• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن الخيارات البديلة

بني ياس يدرس تنظيم الدورة الودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يعكف مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم على دراسة الإجراءات الكفيلة بعلاج مسألة تأجيل افتتاح الموسم الكروي- حال اتخاد القرار بذلك- وشغل الحيز الزمني الكبير الذي سيفصل السماوي عن أول ظهور له في المسابقات المحلية المقبلة.

وتبرز عدة حلول على طاولة مجلس إدارة الشركة، يتقدمها مقترح تمديد أيام المعسكر التدريبي المقام حالياً في إسبانيا، وهو المقترح المستبعد من قبل البعض، والذي سيكون له تبعات نفسية على اللاعبين، خاصة وأن الفترة الزمنية المعتمدة للمعسكر قبل التداعيات الأخيرة كانت ثلاثة أسابيع وفي حال تمديدها فستبلغ الشهر تقريباً وقد تكون أطول من ذلك بكثير، وهي فترة لا يستهان بها في العرف الفني، علماً بأن الإسباني لوس جارسيا المدير الفني للسماوي كان قد قسم أيام المعسكر بحيث تقام في دولتين (هولندا وإسبانيا)، لتجاوز الملل الذي قد يصيب اللاعبين في حال نظم بمكان واحد.

ويبرز مقترح العودة عن قرار إلغاء الدورة الودية، والتي كان من المفترض أن ينظمها النادي منتصف الشهر الجاري، والتي قرر النادي إلغائها بسبب ضيق الوقت الذي يفصل الفريق عن ظهوره الأول ببطولة الدوري.

وفي حال صدور قرار تأجيل انطلاق الموسم فإن الحاجة ستكون ملحة لتنظيم الدورة، والتي ستكون بمثابة المحطة التحضيرية الأهم أمام الفريق قبل دخول منافسات الموسم الجديد. من جهة أخرى، يواصل السماوي تحضيراته في معسكره التدريبي المقام حالياً في إحدى ضواحي مدينة فالنسيا الإسبانية، إذ شهد المعسكر في الأيام الأخيرة زيادة في جرعات الحمل التدريبي، وكذلك ارتفاع في الحضور المعنوي للاعبين بعدما نجحوا في الفوز على ليفانتي ودياً 3-2.

وكان الجهاز الفني للسماوي بقيادة لويس جارسيا قرر منح اللاعب أحمد دادا جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفانتي نظراً للمجهود الكبير الذي بذله اللاعب خلال المجريات، فيما تم منح المحترف الأرجنتيني الجديد خواكين لاريفي جائزة أحسن محترف في الأسبوع الحالي وذلك بناء على عدة معايير أبرزها التزامه الدائم بالمواعيد وتطبيق الواجبات الموكلة إليه، عدا عن الحضور الفني الكبير الذي قدمه أمام ليفانتي وتوجه بتسجيل هدفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا