• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

«دبي المالي العالمي» و«التميمي» يطلقان «دليل تأسيس الشركات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

أطلق مركز دبي المالي العالمي، ومكتب التميمي ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية، عن إطلاق النسخة الخامسة من «دليل تأسيس الشركات في مركز دبي المالي العالمي». وتعتبر هذه النسخة الإصدار الأحدث والأكثر شمولية لدليل تأسيس الأعمال في المركز، ولا يزال الدليل يمثل أحد أهم المراجع الموثوقة للشركات القائمة في المركز بالإضافة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى تأسيس شركاتهم فيه.

ويقدم الدليل تفاصيل حول أحدث اللوائح والقوانين المالية، إلى جانب القوانين المرتبطة بالقطاع المصرفي وإصدار التراخيص والتوظيف. كما يتضمن شرحاً مفصّلاً عن التغييرات التي طرأت مؤخراً على أنظمة محاكم مركز دبي المالي العالمي وإجراءات التحكيم المعمول بها حالياً.

وقال سلمان جعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في سلطة مركز دبي المالي العالمي: «يعتبر مكتب التميمي ومشاركوه أحد أكثر الشركات الراسخة في مركز دبي المالي العالمي، وهي الشريك الأمثل لإصدار هذا الدليل. وانطلاقاً من كونه أحد أكبر شركات المحاماة في الشرق الأوسط، يمتلك«التميمي ومشاركوه»خبرة غير مسبوقة في مساعدة المستثمرين على تأسيس أعمالهم بنجاح في عموم أرجاء المنطقة. ونحن على ثقة من أن هذا الدليل سيلقى استحسان العديد من الشركات التي ترغب في تأسيس وتوسيع أعمالها في مركز دبي المالي العالمي، الذي يعتبر من أفضل عشر مراكز مالية على مستوى العالم، وأفضل المراكز المالية الرائدة على المستوى الإقليمي».

من جهته قال عصام التميمي، الشريك الأول ومؤسس مكتب «التميمي ومشاركوه»: «تواصل دبي ترسيخ مكانتها كوجهة مثالية لجذب الأعمال من مختلف أنحاء العالم واستقطاب المكاتب الإقليمية للشركات. وفي الوقت الذي تتطلع فيه هذه المؤسسات إلى العمل في بيئة استثمارية متشابكة الجوانب، يقع على عاتقنا - كأكبر شركة محاماة في المنطقة – مسؤولية دعم هذه المؤسسات وتمكينها من تحقيق الأهداف المرجوة».

وأضاف: «قمنا بإصدار النسخة المحدثة آملين من وراء هذه الخطوة أن نتمكن من توفير قدر أكبر من الوضوح بشأن الجوانب التجارية والقانونية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا