• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

الشباب يختبر جاهزيته أمام سيفا سبور التركي في هولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

هولندا (الاتحاد)

يخوض فريق الشباب مباراته الودية الثانية أمام فريق سيفا سبور التركي مساء اليوم ضمن تحضيراته للموسم الجديد بمعسكره الحالي في هولندا. وكان «الجوارح» قد حقق الفوز الأول في معسكره بهولندا أمس الأول على حساب فريق بي سي زولاالهولندي بهدف سجله مدافع الفريق الهولندي بالخطأ في مرماه إثر محاولته إبعاد الكرة العرضية من المهاجم البرازيلي الجديد جو ألفيس. ودفع المدرب كايو بكل من سالم عبدالله، مانع محمد، محمد مرزوق، محمد عايض، عبدالله فرج، عزيز حيدروف، كارلوس فيلانويفا، داوود علي، حسنإابراهيم، لوفانورهنريكي وجو.

وآثر المدرب كايو منح الفرصة لبعض البدلاء في الشوط الثاني بوجود حسن حمزة في حراسة المرمى، أحمد سليمان، عيسى محمد، عبدالرحمن علي، محمود قاسم، فهد خلفان، خليفة بن لاحج، محمد جمعة، عمر حسن، عيسى عبيد وخليفة عبدالله.

وعبر المدرب كايو عن سعادته بالمردود الإيجابي للاعبين الأساسيين في الحصة الأولى من المباراة، موضحاً أن هذا الشيء لا يعني أننا وصلنا إلى المرحلة المطلوبة من الأداء الفني، وهناك مباريات أخرى في هولندا من شأنها مساعدتنا على تعزيز مستوى اللياقة البدنية للاعبين خصوصاً أنني سمحت بوجود تشكيلتين في الميدان لاختبار جاهزية جميع العناصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا