• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتصدرها «كونتريبيوتر» و«اكزوسفير»

خيول جودلفين جاهزة لتحديات الموسم الأسترالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

محمد حسن (دبي)

تنطلق السباقات الرئيسية الكبرى في الساحة الأسترالية خلال الفترة، حاملة معها قدراً كبيراً من الإثارة خلال هذا الوقت من العام، حيث يخصص سباق واحد رئيس على الأقل أسبوعياً إما في سيدني أو ملبورن، وحتى شهر نوفمبر، وبدون استثناء، وسيكون لتلك السباقات تأثير كبير على سباقات الكؤوس والسباقات الكلاسيكية المقبلة، مع انطلاقة الموسم الجديد التي تنعش الآمال مجدداً بأن فريق جودلفين سيبقى صاحب اليد العليا في غالبية السباقات الرئيسية خلال فصلي الربيع الحالي والخريف القادم.

كما تتعزز طموحات الفريق أيضا بالتألق في سباقات هونج كونج الدولية في ديسمبر، عمليات التأسيس التي جرت خلال الموسم الماضي، وجعلت من الإسطبل الأزرق في وضع أكثر استقراراً.

وأبرز الخيول الأرفع مستوى لجودلفين هو «كونتريبيوتر»، الذي كان نجم الفريق منذ الوهلة التي ترجل فيها من على متن الطائرة قادما من المملكة المتحدة، حيث أثبت بأنه حصان مميز ورفيع المستوى، وقد أظهر ذلك من خلال فوزه في الفئة الأولى.

ولذا كان تعرضه لانتكاسة حالت دون مشاركته بسباق كوين إليزابيث في سيدني في أبريل الماضي خسارة فادحة، فالقناعة الراسخة للمدرب جون أوشيه وكافة أعضاء الفريق هي أن هذا المهر يقدم أفضل ما عنده، عندما يكون منتشياً وتواقاً للمشاركة عقب فترة من التوقف.

ومع أخذ ذلك في الحسبان، فإن الخطة تقضي بإشراكه ثلاث مرات فقط خلال فصل الربيع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا