• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السعودية تواجه الأردن

«أبيض الناشئين» يختتم مشوار «غرب آسيا» بلقاء العراق الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

معتصم عبدالله (دبي)

ينهي منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا والتي يسدل عليها الستار الليلة بمواجهة نظيره منتخب العراق ضمن الجولة الأخيرة في السادسة مساء على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمان، فيما يلعب الأردن «المستضيف» أمام السعودية في المباراة الثانية ضمن الجولة ذاتها.

ويملك «الأبيض» حظوظاً ضئيلة في التتويج بلقب النسخة الخامسة للبطولة بعد تجمد رصيده في 6 نقاط عقب خسارته أمس الأول أمام السعودية 2- 4، في المقابل تبدو فرصة «أسود الرافدين» والذي نجح في حصد فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على فلسطين 3-0 أمس الأول كبيرة في الاحتفاظ بلقب المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط، بدوره تقدم المنتخب السعودي إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبنا، فيما بقى «الفدائي» رابعاً بثلاث نقاط و«النشامى» في المركز الأخير من دون رصيد.

ولم يقدم منتخبنا الأداء المنتظر أمام السعودية، حيث أنهى الشوط الأول متأخراً بهدفي حمد العبدان في الدقيقة 12، قبل أن يضيف دفاع منتخبنا الهدف الثاني بالخطأ في مرمى الحارثي في الدقيقة 22، وفي الحصة الثانية تمكن مانع عياض من تقليص الفارق حينما استقبل كرة عرضية داخل منطقة جزاء المنتخب السعودي وسددها يسارية سكنت الشباك في الدقيقة 54.

واستغل المنتخب السعودي اندفاع لاعبي الأبيض بحثاً عن التعادل ليضيف الهدف الثالث بواسطة لاعبه حمد العبدان، ووسع محمد مالي الفارق بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 93، قبل أن ينجح منتخبنا في إحراز هدفه الثاني بوساطة علي عمرو والذي انتهت عليه المباراة بفوز الأخضر 4-2.

وفي المباراة الثانية فاز المنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني 3-0، وسجل ثلاثية أسود الرافدين عباس إياد هدفين في الدقيقتين35 و90، فيما سجل جوهر عبد الهدف الثاني في الدقيقة 39، ليتصدر المنتخب العراقي ترتيب المنتخبات برصيد تسع نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا