• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

التجربة الأولى بمعسكر سلوفاكيا

«الفتيات» يخسر أمام براتيسلافا بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

سلوفاكيا (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني للفتيات (14 سنة) لكره القدم مباراته الودية الأولى صفر ـ 2 أمام فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول، وذلك ضمن معسكره الإعدادي المقام في سلوفاكيا.

وبالرغم من النتيجة التي انتهت عليها التجربة الودي الأولى، إلا أن الأبيض كسب العديد من الفوائد، أبرزها انه واجه احد الفرق السلوفاكية المتطورة وخرج بالاحتكاك والخبرة من أحد أبرز انديه كرة السيدات.

إلى ذلك، سيواصل منتخبنا الوطني للفتيات تدريباته اليومية وفق البرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني، علما بانه سيلعب أربع مباريات أخرى مع أندية سلوفاكيا محلية ومن ضمنها تجربة مع المنتخب السلوفاكي في المعسكر الذي يمتد لغاية السابع عشر من أغسطس الجاري.

من جهة أخرى، أثنت صالحة راشد، قائدة أبيض الفتيات، بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه زميلاتها، لافتة إلى أن النتيجة ليست هي المطلب والمحك في هذه الفترة، بقدر الوقوف على مستواهن خاصة مع الفرق المتطورة صاحبة الباع في الكرة النسائية.

وأكدت قائدة المنتخب بأنهن سيعملن خلال الفترة القادمة على الاستفادة من التجربة الأولى وعكس ذلك داخل الملعب في الودية الثانية، مع تأديتهن للتدريبات بكل جدية والتزام، خاصة أنهن يطمحن للوصول بعيدا في المستقبل، نظرا لأن هذه المجموعة تضم عناصر موهوبة حققت العديد من الإنجازات مع هذا المنتخب، لذلك لن يقفن عند هذا الحد بل يطمحن لكسب المزيد من الخبرة والخروج بأكبر قدر من الفائدة سعيا لرفع علم الإمارات عاليا خفاقا في اكبر المحافل العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا