• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن تحضيراته المبكرة لـ «الخليجية» والتصفيات الآسيوية

«أبيض الصالات» يستضيف طاجيكستان في صالة اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يستضيف منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات في السادسة والربع مساء اليوم نظيره منتخب طاجيكستان على ملعبه في صالة اتحاد كرة القدم ضمن سلسة المباريات الإعدادية التي يخوضها أبيض الصالات للاستعداد مبكرا لكأس الخليج الثالثة وتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، وسيلعب منتخبنا مباراته الودية الثانية أمام المنتخب الضيف بعد غد بالإضافة. وضمت القائمة التي اختارها المدرب البرازيلي روبيو كلاً من سالم جميل وعبدالكريم جميل‏‭ ‬وهلال ‬عبدالله ‬وعبدالله ‬طيب ‬(الظفرة) ‬وطاهر ‬حسن (الأهلي)، ‬وخالد‭ ‬بلهول ‬وطارق ‬عبدالله ‬أمان ‬ومحمد ‬سالم (النصر)، ‬ومحمد ‬قاسم ‬عاشور ‬(الحمرية، ‬وفهد ‬أحمد ‬وجابر ‬يوسف ‬وعمر ‬كرمستجي‭ ‬(الوحدة)، ‬وعلي ‬سيف ‬وأحمد ‬الحويدي ‬(الشارقة)، ‬ومحمد ‬حسن ‬الملا‭ ‬(الخليج)، ‬وعبدالله ‬الحوسني ‬(دبا ‬الحصن) ‬ومهند ‬سيف ‬عادل ‬حسن (الشعب).

وأكد فيصل عبدالله مدير منتخبنا أن المدرب البرازيلي روبيو فضل منح عدد من اللاعبين راحة وركز على اختيار بعض العناصر التي لم يسبق لها المشاركة في المنتخبات من قبل، وستكون الفرصة كبيرة أمام أي لاعب يثبت وجوده في المباريات الودية للبقاء ضمن القائمة النهائية للتصفيات الآسيوية وكأس الخليج، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين تم منحهم راحة هم حمد الشامسي وطالب محمد طالب وعمر عبدالستار وإبراهيم عبيد وعبدالرؤوف محمد عمر وعبدالله سالم.

وأوضح «التصفيات الآسيوية ستكون في ماليزيا أكتوبر المقبل وسيكون منتخبنا واحدا من سبعة منتخبات من دول غرب آسيا ويطمح الأبيض إلى التأهل وانتزاع إحدى البطاقات المؤهلة للنهائيات».

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات برئاسة أحمد ناصر الفردان ونائبه محمد عبدالعزيز وأعضاء اللجنة وخص بالشكر عمران عبدالله النعيمي أمين سر عام اللجنة ورئيس اللجنة الفنية وسكرتارية اللجنة ممثلة في ميثم محمد وكريم خليل.

وتابع «المنتخب يبشر بمستقبل زاهر ومشرق وكل شيء يسير وفقا للخطة المرسومة والبرنامج المعد من اللجنة والمنتخب، وذلك بالتعاون مع اتحاد الكرة وتمنى للفريق التوفيق في مسيرته ومهمته الآسيوية والخليجية».

ومن ناحيته، قال عادل حسن لاعب الشعب إنه مازال في بداية الطريق، وأكد أنه سعيد للغاية بالتواجد في صفوف الأبيض للمرة الأولى، وسيعمل على بذل أقصى الجهود من أجل إثبات وجوده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا