• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مبيعات «أودي».. 900 ألف سيارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

باعت مجموعة أودي 900 ألف سيارة حول العالم للمرة الأولى، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، وعززت الشركة الألمانية، من مكاسبها إلى 30 مليار يورو، فيما بلغت مكاسبها التشغيلية 2٫9 مليار يورو. وحققت الشركة مكاسب تشغيلية على مبيعاتها بنسبة 9٫8%، ضمن الحد الأعلى للمعدل الاستراتيجي المستهدف بين 8 و10%.

وقال روبرت ستادلر، رئيس مجلس إدارة أودي: «تؤكد مجموعة أودي من جديد على نقاط قوتها خلال النصف الأول من العام». ولم تغفل «أودي» عن سعيها لتحقيق أهدافها الربحية الطموحة على الرغم من الارتفاع الحاد في الإنفاق على النماذج والتقنيات الجديدة وتوسيع شبكة منتجات العلامة حول العالم.

ولم تكن الشركة بمنأى عن التطور غير المتجانس الذي طرأ على الأسواق العالمية. ومع ذلك، يعكس الرقم الجديد لعدد السيارات التي تم تسليمها نقاط القوة التي تمتاز بها علامة ومجموعة أودي. واستمر الطلب قوياً على منتجات الشركة على الرغم من اقتراب طرح الجيل الجديد من السيارات. وتمثّل تلك النماذج نحو 40% من مبيعات الوحدة.

من جانبه، قال لوكا دي ميو عضو مجلس الإدارة للمبيعات والتسويق في «أودي»: «نحن عازمون على التوسع أيضاً على مدار العام، وسنواصل النجاح في التغلب على العديد من التحديات التي تواجهنا». وتبرز أهمية العمليات التجارية الحذرة في ظل التقلبات الكبيرة التي تشهدها الأسواق وارتفاع التكاليف الخاصة بالمرحلة التالية من المبادرة النموذجية.

ومع ارتفاع المبيعات بنحو 3٫8% في النصف الأول من العام، تتجه أودي بثقة نحو تحقيق رقم قياسي جديد على مدار إجمالي عام 2015. ونجحت الشركة المصنّعة للسيارات، في تسليم 902٫389 سيارة تحمل علامة الحلقات الأربع خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام (869,357 في عام 2014). وتحظى عائلة سيارات A3 ونماذج السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات Q3 وQ5 بشعبية خاصة لدى العملاء في شتى أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا