• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينطلق 31 الجاري

«ملتقى الصين» يعود إلى أبوظبي لاستكشاف الأعمال والفرص السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي مجدداً خلال شهر أغسطس الجاري كوكبة من خبراء السياحة والسفر الباحثين عن اغتنام مـزيد من فرص الأعمال مع جمهورية الصين الشعبية، والذين يجتمعون للسنـة الرابعة على التوالي تحت مسمى جديد هذا العام هو «ملتقى الصين».

ويركز هذا المنتدى السنـوي للتواصل بين الشركات، والذي كان ينعقد سابقاً تحت اسم «قمة الزائر الصيني»، على زيادة أعداد الزوار الصينيين للإمارة. وهو يجمع تحت مظلته ممثلين عن أبرز الفنادق ووكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وشركات الطيران يومي 31 أغسطس و1 سبتمبر.

وتدعم «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» هذا الحدث الفريد الذي تنظمه «نيكولاس الدولية للنشر» بالتعاون مع «هايواي توريزم»، وهي شركة رائدة لإدارة الوجهات السياحية تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتعنى بخدمة الزوار الصينيين في أبوظبي ودبي.

وتهدف القمة إلى استضافة 65 من أبرز المشترين من الصين وممثلين عن تايوان بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الصينية لتغطية الحدث.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «نخطط لتنظيم جولة تعريفية لضيوفنا خلال فترة إقامتهم في أبوظبي، حيث تعد الصين ثالث أضخم الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة وإحدى أكثر أسواق السياحة الخارجية جاذبيةً لوكالات السفر في العالم، مما يجعل السوق الصينية موضع تنافس شديد بين شركات القطاع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا