• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دبي .. 1500 مصنع دولي للأغذية يشارك في معرض «جلفود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يتوقع أن يشارك نحو 1500 مصنع دولي للأغذية، ومزود للخدمات المتخصصة في الدورة الجديدة لمعرض جلفود لصناعة الأغذية التي تنطلق في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 27 و29 أكتوبر المقبل.

وحسب بيان صادر عن مركز دبي التجاري العالمي المنظم للمعرض، تتضمن الأجنحة الوطنية في المعرض ممثلين عن أكثر من 26 دولة، ومن المتوقع أن تتجاوز أعداد الزوّار من المتخصصين والمهنيين التجاريين محلياً وإقليمياً وعالمياً حاجز 29 ألف زائر من 156 دولة، الرقم الذي تم تسجيله في الدورة الماضية. وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: «يحظى معرض جلفود لصناعة الأغذية بدور متعدد الأوجه في الصناعة العالمية، وبالنسبة إلى المنطقة، فإننا نوفر نفاذاً مباشراً إلى مزودي المنتجات والخدمات الدوليين، لمواصلة تطوير صناعة الأغذية سريعة النمو في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا كافة وجنوب آسيا».

وأضافت أن المعرض نقدم منصة للحصول على المنتجات، مثل الأغذية الحلال والخدمات، والفرص التجارية الجديدة والاستثنائية للموردين من قطاعات الصناعة كافة، من موردي المكونات وتشييد مصانع الإنتاج، إلى الحلول اللوجستية لسلسلة التبريد.

وبينت أن معرض جلفود لصناعة الأغذية يدعم ديناميكيات العرض والطلب في القطاع، ويُنظر إليه على أنه قناة ضرورية للأعمال، موضحة أن برنامج استضافة المشترين سيستقطب أكثر من ألفين من صانعي القرار الرئيسين إلى دبي، كما أن قائمة للعارضين ازدادت بأكثر من الثلث في عام واحد، فضلاً عن المشاركات الواسعة من الوزارات والهيئات الحكومية والجمعيات المتخصصة، وبما يؤكد مكانة الحدث في رسم ملامح السوق. وقالت، إن جوانب الكفاءة والبنى التحتية المتطوّرة والأنظمة اللوجستية، تظل ركناً أساسياً بالنسبة إلى قطاع تصنيع الأغذية في المنطقة. وكان قسم «لوجيستيات الأغذية بالشرق الأوسط»، أحد القطاعات الثلاثة المتخصصة في المعرض، قد استقطب عدداً من الشركات الدولية التي تعتزم استعراض ابتكارات جديدة في سلسلة التوريد، والتكنولوجيا، والنقل، والمناولة، والمعدات، والخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا