• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

بمشاركة أهم العلامات التجارية

عروض الأزياء المحتشمة.. «البساطة منتهى الأناقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 ديسمبر 2017

نسرين الدرزي (أبوظبي)

تتواصل فعاليات عروض الأزياء المحتشمة في «ياس مول» حتى مساء غد السبت ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها دعماً لمفهوم «في البساطة منتهى الأناقة». والبرنامج الذي انطلق يوم أمس يضيف إلى المركز التجاري المزيد من التألق لكونه أكبر منصة تسوق في الإمارة، ويتضمن باقة من العروض لأهم العلامات التجارية وورش العمل للتصميم العصري وصالة للأزياء الحصرية بهدف تقديم تجربة تسوق شخصية وجلسات تصوير خاصة.

رقي التصميم

وقالت شذى الرميثي مديرة التسويق في «ياس مول»: «على الرغم من أن موضة الأزياء المحتشمة كانت دائماً محط اهتمام لعشاق الأناقة والبساطة في المنطقة، فإننا نشهد إقبالاً كبيراً وزيادة في أعداد النساء اللواتي يرغبن في مواكبة هذه الصيحة والبحث عن أسلوب متفرد يجمع بين الحشمة ورقي التصميم. وانطلاقاً من هذا التوجه تبلورت فكرة استضافة عروض الأزياء المحتشمة خلال عطلة نهاية الأسبوع لدعم هذه الموضة العصرية». وذكرت الرميثي أن أبوظبي تحرص على مواكبة أفضل وأهم التطورات والتوجهات العالمية في مختلف المجالات، إذ تحتل الإمارة مكانة مرموقة في مجال تجارة التجزئة حيث يشهد القطاع نمواً كبيراً يؤهله ليكون محركاً رئيسياً من محركات التنوع الاقتصادي، ويساهم بشكل واضح في تحويل أبوظبي إلى واحدة من أبرز الوجهات الرئيسية للتسوق في منطقة الخليج العربي. واعتبرت الرميثي أن صيحة الأزياء المحتشمة جذبت انتباه الكثير من المصممين العالميين حيث كانت العاصمة البريطانية لندن السباقة في إطلاق أسبوع الموضة المحتشمة الذي شهد عروضاً متنوعة لـ40 مصمماً واستقطب مئات السيدات.

ولفتت إلى أن هذه الموجة لقيت إقبالاً واسعاً من فئات مجتمعية متنوعة، مما دفع المزيد من العلامات التجارية للانضمام إلى القائمة التي تقدم هذا النوع من الأزياء، بما فيها «تومي هيلفيجر» و«زارا». مع تخصص متاجر معينة في تقديم أنواع محددة من موضة الأزياء الفاخرة للمرأة المحتشمة.

جلسات تصوير ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا