• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» إلى المنتدى العالمي لتجارة التجزئة في روما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تشارك غرفة تجارة وصناعة دبي ‬في ‬فعاليات ‬الدورة ‬التاسعة ‬للمنتدى ‬العالمي ‬لتجارة ‬التجزئة ‬التي ‬تقام ‬في ‬‬روما ‬خلال ‬الفترة من ‬8-10 ‬سبتمبر ‬القادم، وذلك بوفد تجاري كبير يمثل قطاع التجزئة بالإمارة.

وقال ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس وفدها إلى المنتدى في بيان صحفي، إن المشاركة في المنتدى تكتسب أهمية كبيرة، في ظل تنامي قطاع التجزئة في إمارة دبي، ومساهمته في نمو الاقتصاد وتطوره، معتبراً أن إبراز ما تتمتع به دبي في القطاع أحد أولويات المشاركة.

وأضاف أن سوق التجزئة في الإمارات بات ركيزة أساسية من ركائز النمو في الدولة، حيث حقق نمواً بنسبة 27% لتصل قيمته إلى 121 مليار درهم خلال العام الماضي مقارنة مع 95,3 مليار درهم عام 2010، مما يعكس جاذبية الإمارات لأهم العلامات التجارية العالمية.

ومن جانبه، قال حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، إن الغرفة تضع اللمسات الأخيرة لاستضافة الدورة العاشرة من المنتدى العالمي لتجارة التجزئة في 2016، معتبراً نجاح الغرفة في جذب الحدث الهام إلى الإمارة، اعترافاً عالمياً بإمكانات دبي كوجهة أولى في عالم تجارة التجزئة.

وأضاف أنه من المتوقع أن يستقطب الحدث الذي يقام للمرة الأولى خارج القارة الأوروبية أكثر من ألفي مشارك رفيع المستوى من صناع القرار قي صناعة التجزئة، يمثلون جميع قطاعات تجارة التجزئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا