• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحث تبادل الخبرات بين شرطة دبي وهيئة الصحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

دبي (الاتحاد) ـ بحثت شرطة دبي تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المشتركة مع هيئة الصحة بدبي، خلال زيارة وفد من إدارتي الشؤون القانونية والعقود والمشتريات برئاسة الرائد الدكتور فيصل أحمد آل بشر رئيس قسم العقود إلى إدارة الشؤون القانونية بهيئة الصحة بدبي ورحب الدكتور احمد سليمان المستشار القانوني ومدير إدارة الشؤون القانونية بهيئة الصحة بدبي بالوفد الزائر مستعرضا الجهود والمهام والإنجازات التي حققتها الإدارة بمختلف الأقسام التابعة لها والإجراءات التي يطبقها قسم العقود والاستشارات القانونية بشكل عام فيما يتعلق بإعداد وصياغة ومراجعة مختلف أنواع الاتفاقيات والعقود ومذكرات التفاهم، وآلية ومنهجية العمل التي تطبقها الإدارة في التعامل مع الإدارات الأخرى في الهيئة، وكيفية إعداد نماذج العقود الثابتة على مستوى الهيئة. كما ناقش الطرفان البنود القانونية الأساسية في كافة العقود وأساليب الصياغة والتطبيق الخاصة بكل جهة.

وألقى الدكتور احمد سليمان خلال اللقاء الضوء على برامج التوعية والتثقيف التي تقدمها إدارة الشؤون القانونية بهيئة الصحة في دبي لموظفي الإدارة والهيئة بشكل عام حول مختلف الجوانب القانونية.

وحضر اللقاء من إدارة الشؤون القانونية خالدة العوضي رئيس قسم العقود والاستشارات، وشيماء الجنيبي، و نورة المزروعي، ومانع النقبي، وعادل الهرمودي رئيس قسم القضايا والتحقيقات، وأحمد حامد مساعد مستشار قانوني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض