الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تورفو» تجمع 60 مليون دولار في جولة تمويل ثانية بقيادة «مبادلة»

«تورفو» تجمع 60 مليون دولار في جولة تمويل ثانية بقيادة «مبادلة»
12 نوفمبر 2018 00:30

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا (الاتحاد)

أعلنت «تورفو»، أول منصة تعاونية فورية للخدمات اللوجستية في العالم، عن جمع 60 مليون دولار بنهاية جولة التمويل الثانية التي قادتها «وحدة الاستثمارات في الشركات الناشئة»، ذراع الاستثمار في الشركات والمشاريع الناشئة التابعة لشركة «مبادلة للاستثمار» والتي تعمل انطلاقاً من مكتب الشركة في سان فرانسيسكو.
واستقطبت «تورفو» في هذه الجولة مستَثمِرَين جديدين هما «جي تو في بي» (G2VP) وشركة الاستثمارات الناشئة العالمية «نكست 47» (Next47) المدعومة من «سيمنز».
وبذلك يصل إجمالي حجم الاستثمارات التي استقطبتها «تورفو» إلى نحو 100 مليون دولار، الأمر الذي يعزز دورها في إرساء معايير جديدة للتعاون المتكامل عبر قطاع الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد.
وتمكّن «تورفو» جميع أطراف سلسلة التوريد من مشاركة المعلومات والتواصل بشكل فوري لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعةً وفائدةً.
وقال إريك جيلمور، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة «تورفو»: «تؤكد جولة التمويل الثانية مدى قوة منصتنا البرمجية وقدرتها على تحقيق نمو كبير».
وتولت قيادة جولة التمويل الثانية لمنصة «تورفو» «وحدة الاستثمارات في الشركات الناشئة» التابعة لشركة «مبادلة للاستثمار»، وهي صندوق استثماري بقيمة 400 مليون دولار يتولى أيضاً الإشراف على استثمارات «مبادلة» البالغة قيمتها 15 مليار دولار في صندوق «سوفت بنك فيجن». وينضم إبراهيم عجمي، رئيس «وحدة الاستثمارات في الشركات الناشئة» إلى مجلس إدارة «تورفو».
وقال عجمي: «تقدم «تورفو» مثالاً فريداً على استخدام التكنولوجيا المتطورة في مواجهة التحديات الحرجة في عالم الأعمال. ونحن متحمسون جداً لإدارة هذا الاستثمار وتوظيف منظومة وأصول «مبادلة» العالمية في مساعدة «تورفو» على إحداث تحول جذري في هذا القطاع الضخم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©