الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاجري يلتقي رئيس اتحاد غرب آسيا للطاولة

الهاجري يلتقي رئيس اتحاد غرب آسيا للطاولة
12 نوفمبر 2018 00:12

دبي (الاتحاد)

توصل اتحاد الطاولة إلى اتفاقيات مبدئية مع اتحاد غرب آسيا لاستضافة بعض البطولات بالإمارات خلال الفترة المقبلة في إطار النجاح الكبير للمسابقات والفعاليات الرياضية المقامة بالدولة خلال السنوات الماضية، وجاء ذلك خلال الاجتماع المشترك للمهندس داوود الهاجري رئيس الاتحاد بنظيره المهندس فواز شرابي رئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة ورئيس اتحاد غرب آسيا.
وناقش الاجتماع الذي شهد حضور حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد الطاولة روزنامة المسابقات السنوية الخاصة لاتحاد غرب آسيا والتي تشمل بطولات غرب آسيا للفرق، والفردي، والزوجي، بطولة كأس آسيا للفردي والزوجي، وبطولة أندية غرب آسيا، بجانب الاتفاق على بحث إمكانية استضافة بعض بطولات الاتحاد بالإمارات للاستفادة من الإمكانيات العالية التي تسهم في إنجاح كل المنافسات العالمية والإقليمية.
وأكد الزرعوني على أهمية الاجتماعات الدورية بين اتحادات منطقة غرب آسيا لمناقشة المستجدات على مستوى اللعبة، وتوطيد العلاقات. وأعرب عن أمله في أن تشهد الفترة القادمة مزيداً من التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الرياضة وكرة الطاولة بصفة خاصة على مستوى غرب آسيا.
وحدد اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة نهاية نوفمبر الحالي موعداً لاجتماع مجلس الإدارة بحضور عبدالرحمن المنهالي عضو اتحاد اللعبة عضو مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا، وكان الأخير اختار أحمد البحر الأمين العام المساعد لاتحاد الإمارات عضوا باللجنة الفنية للاتحاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©