• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لجنة الشارقة تناقش الضوابط الإعلانية للمرشحين

ورش تدريبية للمعنيين بتسجيل المرشحين لـ «الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

لمياء الهرمودي

أبوظبي ، الشارقة (الاتحاد)

تبدأ اللجنة الوطنية للانتخابات اعتباراً من اليوم تنفيذ ثلاث ورش تدريبية للموظفين التنفيذيين المعنيين بتسجيل أسماء أعضاء الهيئات الانتخابية الراغبين بالترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي، في إطار التحضيرات والاستعدادات التي تقوم بها اللجنة لإجراء انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

وأشار طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، رئيس لجنة إدارة الانتخابات، إلى أن عملية تأهيل العاملين في مراكز تسجيل المرشحين تعد عنصراً أساسياً لإنجاح العملية الانتخابية ككل، وإنجاح مرحلة تسجيل المرشحين بشكل خاص، مؤكداً أن لجان الإمارات عملت على توفير أفضل الكوادر الوطنية من ذوي الخبرة والقدرات اللازمة للتعامل مع مرشحي انتخابات المجلس الوطني الاتحادي بالمستوى المطلوب.

وتهدف الورش التدريبية التي ستتضمن شرح إجراءات تسجيل المرشحين بالإضافة إلى القواعد القانونية المنظمة لعملية التسجيل، إلى إمداد العاملين بمراكز التسجيل بالمهارات الفنية ومهارات العمل في مراكز تسجيل المرشحين، وتمكينهم من اكتساب مهارات التعامل مع الجمهور.

وتعقد الورشة التدريبية الأولى في إمارة أبوظبي اليوم، عند الساعة الـ 10 صباحاً. أما الورشة الثانية ستعقد في إمارة دبي غداً عند الساعة الـ 10 صباحاً. في حين سيتم عقد الورشة التدريبية الثالثة في عجمان الأحد المقبل عند الـساعة الـ 10 صباحاً.

وكانت اللجنة قد أعلنت مؤخراً، أن عملية تسجيل أسماء أعضاء الهيئات الانتخابية الراغبين بالترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2105 ممن تتوافر لديهم شروط الترشح، ستبدأ يوم 16 أغسطس الجاري وعلى مدار خمسة أيام حتى تاريخ 20 أغسطس الجاري، وذلك في مراكز التسجيل التي حددتها اللجنة الوطنية للانتخابات لهذه الغاية والموزعة في مختلف إمارات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض