• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قرعة كوبا أميركا تعيد البرازيل إلى أرض التتويج

الأرجنتين وتشيلي.. «الثأر المبكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

نيويورك(د ب أ)

كانت المجموعة الأولى المعقدة التي، ضمت منتخبات الولايات المتحدة الأميركية وكولومبيا وكوستاريكا وباراجواي، بالإضافة إلى إعادة الصدام بين تشيلي والأرجنتين مرة أخرى بعد نهائي نسخة كوبا أميركا عام 2015، هي أبرز نتائج قرعة كوبا أميركا 2016 (المئوية)، التي أجريت بمدينة نيويورك أمس.

وتقام البطولة، التي ستلعب للمرة الأولى في تاريخها خارج أراضي قارة أميركا الجنوبية، في الفترة ما بين يومي الثالث و26 يونيو المقبل في 10 مدن أمريكية.

ويفتتح منتخبا الولايات المتحدة الأميركية وكولومبيا مباريات البطولة على ملعب ليفيز بسانتا كلارا، الذي يبتعد بضعة كيلومترات عن مدينة سان فرانسيسكو.

وتعتبر المجموعة الأولى هي الأصعب في البطولة لأنها تضم أيضا منتخبي كوستاريكا وباراجواي، اللذين يستهلان مشوارهما في البطولة في ثاني أيامها بعد مباراة الافتتاح، على ملعب أورلاندو.

وأشرف على إجراء مراسم القرعة المكسيكي يورجن ماينكا، الأمين العام لاتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم «كونكاكاف»، فيما اضطلع الكولومبي كارلوس فالديراما والمكسيكي خورخي كامبوس والأميركي أليكسي لالاس بعملية سحب أسماء الفرق الـ 16 المشاركة في البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا