• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الأهلي يستعد لعجمان بـ «كرة اليد»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

وليد فاروق (دبي)

بهدف كسر روتين التدريبات اليومية المعتادة داخل «المستطيل الأخضر»، قرر الجهاز الفني للأهلي، الخروج عن المألوف، وخوض التدريبات أمس، استعداداً لمواجهة عجمان، ضمن دور الـ16 للكأس، باستاد خالد بن محمد بنادي الشعب على الرمال، والاستغناء عن لعب الكرة بالقدم في المران، واستبداله بلعب كرة اليد!.

وشارك في التدريبات الصباحية جميع اللاعبين، ويبحث «الفرسان» عن انطلاقة قوية في البطولة التي يسعى للمنافسة على لقبها الغالي، وتعويض خسارة نهائي العام الماضي أمام النصر بركلات الترجيح.

وعقب الفوز الكبير على الوحدة بثلاثية في «الجولة 19» لدوري الخليج العربي، والتقدم إلى الصدارة للمرة الأولى منذ فترة طويلة، زادت معنويات اللاعبين، ورغبتهم في الحفاظ على هذا المعدل من العطاء، مع محاولة الارتقاء بالأداء، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات صعبة، سواء في الدوري أو الكأس، وكذلك نهائي كأس الخليج العربي أمام الوحدة في أبريل المقبل.

كل هذه الظروف دفعت كوزمين إلى محاولة المحافظة على معنويات لاعبيه وجاهزيتهم في أعلى معدلاتها، وكان قراره بكسر روتين التدريبات العادية، ولعب كرة اليد، التي تألق فيها أكثر من لاعب، وفي مقدمتهم إسماعيل الحمادي، والبرازيلي سياو، وسالمين خميس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا