• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تحث على التزام قواعد المرور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد العميد غيث حسن الزعابي، مدير عام التنسيق المروري في وزارة الداخلية، حرص الوزارة على تحقيق السلامة لجميع مستخدمي الطريق، تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية المنبثقة عن استراتيجية الحكومة الاتحادية، وانطلاقاً من توجيهات القيادة الشرطية، لبلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية للجميع.

وأشار إلى أهمية تسخير جميع إمكانات الدوائر والمؤسسات وقطاعات المجتمع المختلفة، وتعاونها مع إدارات المرور والدوريات بالدولة، للحد من حوادث المرور والخسائر البشرية والمادية الناجمة عنها، لافتاً إلى أن مواجهة مشكلات المرور مسؤولية مشتركة، ويتطلب حلها تضافر جهود جميع قطاعات المجتمع.

ودعا قائدي المركبات ومستخدمي الطريق إلى التزام قواعد وأنظمة السير والمرور، لتجنيب أنفسهم وغيرهم مخاطر التعرّض للحوادث المرورية، وما يترتب عليها من إصابات وخسائر في الأرواح والممتلكات، والحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.

وأرجع انخفاض الحوادث المرورية والوفيات والإصابات الناجمة عنها في النصف الأول من العام الجاري إلى فاعلية الإجراءات التي تطبقها الوزارة، وجهود القيادات العامة للشرطة ومديريات وإدارات المرور والدوريات بالدولة، والجهات المعنية بالسلامة المرورية، مؤكداً اهتمام الوزارة بتحسين السلامة على الطرق، وإيجاد بيئة مرورية آمنة تتوافق مع المعايير العالمية المتبعة في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض