• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«صيف بلادي» يمنح جوائز للتسجيل الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت لجنة الابتكار بصيف بلادي عن طرح عدد من الجوائز القيمة لمن قام بالالتحاق بالبرنامج هذا العام من خلال التسجيل الإلكتروني عبر المواقع الإلكترونية وقنوات التواصل الاجتماعي، أو بوساطة تطبيق صيف بلادي عبر الأجهزة الذكية.

وأفاد حمدان البدواوي عضو لجنة الابتكار أن باب التسجيل الإلكتروني في البرنامج مستمر حتى يوم السحب في المرحلة الأخيرة الذي سيوافق 19 أغسطس.

وأشار إلى أن السحب سيتم على ثلاث مراحل زمنية متفرقة، أسبوعياً، حيث سيتم السحب الأول اليوم 5 أغسطس، في مقر الهيئة بدبي، والسحبان الثاني والثالث من المقرر أن يقاما يومي 12 و19 أغسطس، وسيتم الإعلان لاحقاً عن مكان إقامتهما.

كما أعلن جاسم الدبل مدير النادي العلمي برأس الخيمة أنه ضمن مفاجآت هذا العام سيقوم النادي بتنظيم سباق سيارات الريموت كونترول كراولر في أحد المراكز التجارية بإمارة دبي، وأن هذا السباق يقام لأول مرة في دبي، وأن هذه الهواية تستقطب العديد من الشباب الذين يميلون لهذا النوع من السباقات، ويشعرون بالمتعة والحماس في أثناء ممارستهم لها.

وأضاف الدبل بأن النادي العلمي في رأس الخيمة أقام عدد من الأنشطة خلال المرحلة الأولى من صيف بلادي، من أبرزها ورش في اللحام الإلكتروني والتوصيلات الكهربائية، تساهم في تعريف الشباب على أساسيات التعامل مع اللحام الإلكتروني والاستخدام الآمن للأدوات بطريقة علمية، ونظم المركز رحلة خارجية إلى متحف السيارات القديمة، للاطلاع على تاريخ صناعة السيارات ومراحلها المختلفة، علاوة على عدد من الورش في التصميم والإعلان، وفي مجال الإصابات الرياضية والإسعافات الأولية، والبرامج والتطبيقات الذكية، التي تساهم في تحقيق أهداف صيف بلادي هذا العام وتطلعات القيادة الرشيدة الرامية إلى الإبداع والابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض