• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

فتاة إسرائيلية تبصق على نائب عربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 يناير 2013

الاتحاد نت

قامت فتاة إسرائيلية بالبصق اتجاه نائب عربي في الكنيست الإسرائيلي، لكنها لم تصبه خلال مشاركته في مناظرة سياسية في جامعة بار إيلان في تل أبيب، بحسب موقع العربية.

وقال تقرير نشره الموقع إن النائب أثار ضجة كبيرة في أوساط الإسرائيليين الحاضرين للمناظرة بسبب تصريحاته التي لم تعجبهم والتي حمّلت إسرائيل مسؤولية الاحتلال وتبعاته.

وتوالت ردود الفعل من قبل مسؤولين إسرائيليين ومعلقين بينها إدانة للحادثة التي تعرّض لها الدكتور النائب أحمد الطيبي وحققت الأخبار التي تناولتها وسائل الإعلام الإسرائيلية حول الموضوع عدد قراءات مرتفع في المواقع العبرية.

وقال النائب أحمد الطيبي معقّباً على ما حدث في جامعة بار إيلان: "لن أخشى ولن أهاب من القدوم إلى كل مكان حتى وإن كان فيه عنصريون يمينيون متطرفون وكهانيون. سأواصل إسماع صوتي وأقوالي وأقوال كل الجماهير العربية مرفوع الرأس".

وكان الطيبي نعت المستوطنات خلال النقاش بأنها ورم سرطاني يجب استئصاله، وقال إنه يدعم نضال الشعب الفلسطيني للتحرر من الاحتلال ولا يعترف بما سمّاه الإسرائيليون أرض إسرائيل.

بينما قالت الفتاة: "بصقت باتجاه مَنْ يثني على المخربين، وأنا لا أخجل أبداً بفعلتي هذه، لقد استفزني الطيبي وعندما مرّ من جانبي خلال خروجه من القاعة بصقت باتجاهه. أعتقد أنه لم ينتبه أبداً لهذا الأمر، لكن عندما تم إبلاغه بما حدث قرر استغلال الموضوع لحملته الانتخابية".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا