• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحويلة مرورية جديدة بالقرب من جسر التقاطع 4

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

نفذت هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة تحويلة مرورية على الطريق الواصل بين طريقي الذيد ومليحة، للجزء الممتد بين جسر التقاطع رقم 4 باتجاه ميدان تريم عمران والمقابل لمنطقتي القرائن 5 والجرينة، ضمن أعمال مشروع إنشاء دوار جديد لتنظيم حركة السير والمرور، علماً بأنه سيتم إغلاق الطريق المذكور جزئياً، بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك ضمن استراتيجية الهيئة الرامية إلى مواكبة النهضة العمرانية بالإمارة.

وأوضحت الهيئة أن أعمال التحويلة التي بدأت يوم الأحد الماضي وتستمر لمدة شهر على الأقل، ستتضمن تحويل حركة السير إلى حارة واحدة لكل اتجاه، وذلك لحين الانتهاء من تنفيذ الدوار الجديد المكون من مسربين للاتجاهات الأربعة، والذي يأتي تحقيقاً لانسيابية الحركة المرورية ولتخفيف الازدحام في منطقة العمل والطرق المؤدية إليها، ولضمان سلامة مستخدمي الطريق.

وحثت الهيئة جميع السائقين على أخذ الحيطة وتوخي الحذر، أثناء القيادة واستخدام الطرق البديلة، والالتزام بالسرعات المحددة واتباع اللوحات الإرشادية وضوابط الأمن والسلامة على الطريق، لضمان الوصول إلى وجهتهم دون عوائق.

يذكر أن الهيئة قد انتهت مؤخراً من أعمال العلامات الأرضية لطريق الذيد- مليحة بطول إجمالي 8 كيلو مترات، وفقاً للجدول الزمني المعد لذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض