• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد اجتماع بين «زايد للإسكان» و«بلدية عجمان»

تسريع استخراج رخص بناء 306 فلل بمشروع الرقايب في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

آمنة النعيمي

عجمان (الاتحاد)

ناقش وفد من برنامج الشيخ زايد للإسكان، مع دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ما تم إنجازه من خطط هندسية لتنفيذ مشروع تشييد 306 فلل في منطقة الرقايب بعجمان للمواطنين الذين استحقوا منحة الإسكان من البرنامج، وتوفير سبل التعاون الكفيلة لإنجاز المشروع والبدء بإجراءات استخراج رخصة البناء والمخططات الهندسية التنفيذية الخاصة بالمشروع.

وكان وفد البرنامج زار الدائرة برئاسة عبدالله الخديم، الرئيس التنفيذي للشؤون الهندسية، يرافقه كل من عبدالله العلي، مدير مشروع أول، والمهندس باسم النمر مدير إدارة الخدمات الهندسية والمهندس عيسى الحوسني، مدير مشروع في البرنامج.

والتقى الوفد المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية وعدد من المسؤولين بالدائرة وبحث معهم سبل تعزيز التعاون المشترك في ترجمة رؤى القيادة في الإمارات الغالية وحرصها على توفير السكن الكريم والحياة المرفهة للمواطنين بعجمان.

وأكد المهندس محمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية، خلال الاجتماع أن الدائرة لن تدخر جهدا في تذليل كافة التحديات أمام تنفيذ المشروع وسوف تواصل التنسيق والمتابعة في استخراج المخططات الهندسية ورخص البناء للبدء بالمشروع في منطقة الرقايب بعجمان.

وأعرب المهندس عبدالله خميس الخديم، المدير التنفيذي للشؤون الهندسية والإسكان في البرنامج عن شكره للدائرة وما تبديه الدائرة من تعاون متميز للتنسيق الدائم مع البرنامج فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع واستخراج المخططات والتراخيص للبناء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض