• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

نصف ساعة من التشويق والإثارة

«سيرك أطفال أوروبا» .. عروض احترافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

نصف ساعة متواصلة من الإمتاع والتشويق والإثارة عاشها زوّار «ميركاتو» لحظة بلحظة، في مشاهدة عرض سيرك أطفال أوروبا، الذي استضافه المول للمرة الأولى في دبي، وقدّمه لجمهوره ضمن احتفالية عروض السيرك إحدى فعاليات «مفاجآت صيف دبي».

الأجواء في خارج مركز التسوّق تتسم بالحرّ، لكن أطفال أوروبا البارعين في تقديم الحركات الاستعراضية والأكروباتية وعروض التهريج والكوميديا، استطاعوا أن يلطّفوا الأجواء في الداخل وأن ينعشوا الزوّار ويدفعوهم للتفاعل مع العارضين بالتصفيق والتشجيع ليجعلوا من شعار مفاجآت هذا الموسم «45 يوماً من مرح الصيف» حقيقة واقعة.

بدأ العرض، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري هذا الصيف، بخروج فتيات صغيرات إلى حلبة السيرك التي تتوسط مدخل المركز، حيث قمن بتأدية حركات في الجمباز أظهرت مهاراتهن ولياقتهن وليونة أجسادهن العالية، رافقهن الفتيان في قيادة دراجة السيرك المعروفة والتي تمشي على عجلة واحدة ، ثم أدى أحد العارضين فقرة «لقف العصي»، حيث استطاع أن يخطف أنفاس الصغار والكبار على حدّ سواء .وفي فقرة أخرى، استطاعت أن تلهب حماس الجمهور، تمكنت فتاة «الحلقات الملونة» من تحفيز الجمهور على التصفيق والتفاعل، بأدائها الجميل والمتناغم.

ورغم جماليات العرض، وتناغم وانسجام أداء أبطاله مع بعضهم البعض، إلا أن الطفل آرت، 8 سنوات، قد سطع بشكل لافت واستطاع أن يصبح نجم العرض بلا منازع، وذلك من خلال تأديته فقرتين أظهرتا مواهبه المتنوعة وقدرته على خطف الأنظار وحصد إعجاب الجمهور.

وأمتعت إحدى العارضات الصغيرات جمهور ميركاتو بأداء حركات أكروباتية على مقعد خاص لعبت فيها بأسطوانتين وأدت حركات فنية ورياضية تنم عن مهارة وتركيز كبيرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا