• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«رفعت القبعة» تحيّة للجمهور

عارضة الدولاب الكولومبية تتألق في «صيف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تجمهر رواد «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة، أمام عارضة الدولاب الشهيرة التي تتجول بين القاعات 1 - 8 لتقدم للجمهور حركات بهلوانية ساحرة من فنون اللياقة والمرونة، وتلتقط الصور مع الأطفال والأهالي الذين صفقوا لهذه العارضة البهلوانية، وعبروا عن إعجابهم الشديد بإبداعها.

راقصة الدولاب، وهي عضو في الفرقة الكولومبية، تجول كلّ يوم بين القاعات وتستقبل الجمهور من أصدقاء مدهش بالرقصات والابتسامات والفنون الإبداعية الجميلة التي تضفي أجواء الفرح، وتزيد من بهجة المكان الذي يستقطب هذا العام عدداً كبيراً من الفعاليات المصاحبة للحدث الرئيس من شتى دول العالم.

ولا تكف هذه الفنانة عن إبهار الجمهور في كل لحظة تظهر فيها، من خلال تنويع الحركات الاستعراضية التي تستخدم فيها الدولاب المرن، لتقفز كالفراشة بين الصغار، وتتبادل معهم الصور، وتتمايل على إيقاعات الموسيقى المختلفة من مكان إلى آخر داخل قاعات «عالم مدهش».

ومن أشهر فقرات العارضة الكولومبية المبدعة، استعراض «القبعة» التي تقوم برميها بعيداً ثم تلتقطها بخفة عالية، وتقفز إليها كالطائر الساحر بمرونة فائقة، وهي من الاستعراضات الخفيفة التي تدفع الأطفال إلى مصافحة العارضة للإمساك بالقبعة الجميلة والتقاط الصورة وهم يعتمرونها.

العارضة، كعادتها يومياً، تجولت أمس في كلّ مكان، ودخلت واحة الأطعمة في القاعة رقم 5 لترفه عن الجمهور ممن اختاروا قضاء وقت الاستراحة بتناول الغداء في «عالم مدهش»، باستعراضاتها وسحر حركتها، حيث بادلها الجمهور بالتصفيق الحار والتشجيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا