• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تلقوا عقوداً وصفقات وطلبات للتوسع محلياً وخارجياً

رواد أعمال مواطنون: «جلفود» بوابة المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

شهدت منصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة الإماراتية في معرض جلفود 2016، إقبالاً واسعاً من المستثمرين وزوار المعرض للاطلاع على المنتجات التي يعرضها نحو 19 مشروعاً ممولاً من صندوق خليفة لتطوير المشاريع ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وكشف أصحاب مشاريع صغيرة ومتوسطة مشاركون في المنصة، عن نجاحهم في توقيع العديد من العقود والصفقات خلال أول يومين من المعرض، لافتين إلى الاهتمام القوي بالمنتجات التي تعرضها المشاريع المشاركة من قبل مستثمري قطاع الأغذية في المنطقة والعالم، حيث تلقى العديد من طلبات للتوسع في أسواق المنطقة.

وأبدى هؤلاء، خلال لقاءات أجرتها معهم «الاتحاد» على هامش مشاركتهم في معرض جلفود، تفاؤلهم بمستقبل مشاريعهم بعد ما لمسوه من اهتمام كبير من قبل أصحاب والأعمال والمستثمرين في قطاع الأغذية، مؤكدين أن مشاركتهم تحت مظلة صندوق خليفة لتطوير المشاريع ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في معرض جلفود 2016، فتحت لهم الطريق أمام التوسع والنمو واكتشاف الفرص ليس فقط في السوق المحلي، بل كذلك في السوق الإقليمي والعالمي.

وأكد رواد الأعمال أن الفرصة التي وفرتها منصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة للمشاركة في المعرض، ستمكنهم من فتح آفاق جديدة لنمو مشاريعهم والارتقاء بأدائها إلى مستويات أفضل، مشيرين إلى أن المشاركة بشكل ذاتي ومنفرد لم تكن ممكنة نظراً لضخامة الإقبال والحجوزات المسبقة من كبار العارضين، ما يعكس أهمية المنصة التي وفرتها المنصة المشتركة لصندوق خليفة ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، لعرض منتجاتهم والاستفادة مما يوفره المعرض من فرص لتوسعة الأعمال وتطوير شبكات التوزيع ودعم المبيعات محلياً وإقليمياً.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «بوابة الخليج العربي»، تيمور المشجري، الذي يشارك للمرة الأولى في المعرض تحت مظلة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إنه كان قبل المعرض متخوفاً من المشاركة تحسباً من ألا تؤتي بالثمار المرجوة، لكنه وبعد مرور اليومين الأول والثاني تبدد هذا الخوف مع العدد الكبير من اللقاءات التي أجراها مع العديد من أصحاب الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن فرص، وسرعان ما تحولت الكثير من هذه الفرص إلى عقود وصفقات ضخمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا