• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اللجنة العليا: لن يسمح بالمشاركة لغير الحاصلين على بطاقة المشاركة

بدء التسجيل في مسابقات مهرجان «سلطان بن زايد التراثي 2014» الإثنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ـ أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان سلطان بن زايد التراثي 2014 ، عن فتح باب التسجيل في كافة مسابقات وفعاليات المهرجان ابتداء من الإثنين المقبل ولغاية يوم 13 فبراير المقبل، وذلك في المركز الإداري للمهرجان في سويحان، بدءاً من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الخامسة مساء.

وأشار عامر بخيت بن النوه المنهالي عضو اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، رئيس اللجنة الإعلامية، إلى أنه على جميع الراغبين في المشاركة في كافة مسابقات وفعاليات المهرجان “مزاينة الإبل، ومسابقتي المحالب، ومزاينة السلوقي العربي، وسباق الإبل التراثي” ضرورة التسجيل والحصول على بطاقة المشاركة في المسابقة، مؤكداً أنه لن يسمح بالمشاركة في أي من المسابقات لغير الحاصلين على بطاقة المشاركة.

وحول طريقة التسجيل، أوضح المنهالي أن على الراغبين الاشتراك في أي من مسابقات المهرجان، ضرورة الحضور إلى المركز الإداري في أرض المهرجان بمدينة سويحان وإحضار بطاقة الهوية أو صورة عن جواز السفر وصورة شخصية والحصول على بطاقة المشاركة خلال المدة المحددة للتسجيل.

وأشار إلى أنه بإمكان الراغبين بالمشاركة الحصول على كتيب المهرجان عند التسجيل، والذي يتضمن جداول وآلية وشروط المشاركة في جميع المسابقات، بما يسهل عليهم عملية التحضير والاستعداد للمشاركة في المهرجان. كما يمكن للمشاركين والجمهور الحصول على معلومات تفصيلية وشاملة عن كافة فعاليات وأنشطة المهرجان من خلال الموقع الإلكتروني (www.swaihaan.ae).

وتوقع المنهالي أن تشهد الدورة الحالية من مهرجان سلطان بن زايد التراثي إقبالا كبيرا من طرف الملاك من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بعد أن شهد المهرجان تطورا كبيرا خلال السنوات الأخيرة وأصبح من أهم المهرجانات على مستوى منطقة الخليج والعالم العربي.

وتنطلق فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي في الأول من فبراير المقبل برعاية ودعم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة ، حفظه الله، رئيس نادي تراث الإمارات في منطقة سويحان بأبوظبي، ويتضمن المهرجان إضافة إلى الفعالية الرئيسة “مزاينة الإبل” العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والتراثية.

وقد شهد المهرجان تطورا كبيرا من حيث السباق والميدان والإدارة، وستشهد دورته الجديدة 2014 تطورا وفكرا جديدا في عالم المهرجانات التراثية بهدف ترسيخ التراث ونقله إلى الأجيال إحياءً لرياضة الآباء والأجداد. كما حظي مهرجان سلطان بن زايد التراثي منذ انطلاقته، بمشاركة محلية وخليجية واسعة ساهمت في وضعه على رأس أهم مهرجانات الإبل في المنطقة والعالم، وعمل على إنعاش الحركة الاقتصادية والسياحية في المنطقة، كما حظي بحضور إعلامي عربي وعالمي كبيرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض