• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا         12:32     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية         12:34     روسيا: إدارة ترامب تدرك أن الأسد ليس مشكلة بالنسبة لحل الأزمة السورية     

«كي» يسعى إلى تحقيق مفاجأة أمام «البلوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

لندن (رويترز)

يتطلع كي سونج يونج، لاعب وسط سوانزي سيتي إلى تكرار ما حدث في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي وذلك عندما يلعب في ضيافة تشيلسي حامل اللقب يوم السبت المقبل. وسجل كي هدف فوز سوانزي على مانشستر يونايتد في الجولة الأولى للدوري الموسم الماضي، بينما أنهى ناديه الموسم بالمركز الثامن. وقال كي، لاعب منتخب كوريا الجنوبية لموقع سوانزي، على الإنترنت: «بدأنا الموسم الماضي بشكل مثالي وهو ما منحنا دفعة لباقي الموسم». ويدرك كي (26 عاما) صعوبة اللعب في الجولة الأولى للدوري هذا الموسم أمام فريق المدرب جوزيه مورينيو الذي خسر 1-صفر أمام أرسنال على لقب درع المجتمع يوم الأحد الماضي.

وقال كي: «ستكون المواجهة صعبة لكني أتمنى تكرار ما حدث. كانت استعداداتنا جيدة على مدار ستة أسابيع. تدربنا بجدية تامة».

وأضاف: «تشيلسي هو المدافع عن اللقب.. ندرك أنه سينبغي علينا أن نقدم أفضل ما لدينا للخروج بنتيجة إيجابية، لكن أظهرنا في الماضي أن بوسعنا ذلك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا