• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بوناميجو يشيد بالتجربة الألمانية

الشارقة يلتقي سبورني المجري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

عماد النمر (الشارقة)

يخوض مساء اليوم فريق الشارقة الأول لكرة القدم مباراته الودية الثالثة ضمن معسكره الخارجي في النمسا أمام فريق سبورني أحد أندية الدرجة الثانية في المجر، ومن المقرر أن يدخل الشارقة اللقاء بالتشكيلة الأساسية بعدما تعرف عليها المدرب خلال اللقاء الأخير أمام فريق لايبزج الألماني، ونجح خلالها الفريق في الفوز 4 - 1، وكان الفريق قد التقى الفجيرة في أول مبارياته الودية وانتهت بالتعادل السلبي.وسوف يخوض الفريق مباراة رابعة أمام فريق كاظمة الكويتي في الأسبوع المقبل وهي آخر مبارياته قبل انتهاء معسكره الخارجي في النمسا والعودة إلى البلاد استعدادا للموسم الجديد.

من جهته، أكد البرازيلي باولو بوناميجو الشارقة أن المباراة الودية الثانية للفريق أمام لايبزج الألماني كانت مفيدة وجيدة، مشيراً إلى أن الفريق لعب بشكل مميز خصوصا في الشوط الأول.

أوضح: «الفريق الألماني لعب بالتشكيلة الأساسية التي تضم 10 محترفين، وكانوا يتميزون بالقوة البدنية، وأجادوا الضغط على حامل الكرة، واعتبر المباراة تجربة مهمة تفيد الفريق في معرفة كيفية مواجهة القوة البدنية والضغط على حامل الكرة».

وتابع: «لاعبو الشارقة كانوا على المستوى المأمول منهم خاصة الثنائي الجديد ريناتو كاجا ومايكوسويل حيث قدما نفسيهما بشكل جيد حاز إعجاب الجميع، وتوجا مجهودهما بتسجيل هدف لكل منهما».

وقال: «ما ميز الشارقة في اللقاء ظهور اللاعبين الشباب بشكل جيد ما يعني أنهم وصلوا إلى مستوى متميز يؤهلهم لخوض منافسات الموسم الجديد بثقة عالية، معربا عن سعادته لتسجيل يوسف سعيد ومانع سعيد لهدفين وهو ما يعني تنوع الحلول الهجومية للفريق، ونرغب في زيادة عدد الهدافين في الفريق، ليكون لنا قوة هجومية تصنع الفارق خلال المباريات الرسمية».

وتابع: «في هذه المرحلة من الإعداد وخلال المعسكر الخارجي لا أفكر في النتائج بقدر ما أفكر في خلق الانسجام وترابط الخطوط وتقديم أداء تكتيكي جيد استعدادا للموسم الجديد».

وأشار إلى أن اللقاء الثالث الذي سيخوضه الفريق اليوم سيركز فيه على الأداء القوي مستفيدا من اللياقة البدنية العالية التي وصل إليها معظم أفراد الفريق، كما سيتم الدفع بالمزيد من اللاعبين الصغار للاستفادة من قدراتهم وإكسابهم المزيد من الثقة من أجل المرحلة المقبلة.

من جانبه أعرب اللاعب البرازيلي مايكوسويل عن سعادته البالغة ببدء تجربته الجديدة مع الشارقة، وقال: «ارتديت قميص الفريق للمرة الأولى في التجربة الألمانية، وسجلت هدفي الأول مع الفريق، وهذا يدفعني للمزيد من العطاء والجهد لمساعدة فريقي الجديد، وبين أنه وجد تعاونا كبيرا من زملائه في الفريق والجميع يلعب كرة جماعية وهناك روح تعاون واضحة بين اللاعبين، وهذا مؤشر للنجاح خلال المرحلة القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا