• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد وحامد بن زايد ونهيان بن مبارك يحضرون أفراح الخييلي والمزروعي والمنصوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

العين (وام) - شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، أمس، الحفل الذي أقامه مبارك بن سيف بن عفصان الخييلي، بمناسبة زفافه على كريمة عيسى بن خميس بن روية الخييلي.

وفي قاعة الاحتفالات بمنطقة «رماح» بمدينة العين، قدم سموه التهاني والتبريكات إلى العريس ووالد العروس وأهليهم وأقاربهم، متمنياً أن يكلل الله حياة العروسين بالرفاه، وأن يرزقهما الذرية الصالحة.

حضر الحفل حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، والشيخ مبارك بن نهيان آل نهيان، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وجمع غفير من أبناء القبائل وكبار المسؤولين والتجار والأعيان.

من جهة أخرى، حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الحفل الذي أقامه سهيل بن محمد بن درويش المزروعي في قاعة الأفراح في منطقة الخبيصي بمدينة العين، بمناسبة زفاف نجله سلطان على كريمة غانم بن ناصر بن حتروش المنصوري.

وقدم سموه التهاني والتبريكات إلى العريس ووالده ووالد العروس وأهليهم وأقاربهم، وشهد جانباً من الاحتفالات التي أحيتها فرق العيالة والحربية، وقدّمت فيها الأهازيج والرقصات الشعبية التقليدية.

كان في استقبال سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لدى حضوره ومغادرته الحفل، جمع غفير من أبناء القبائل وكبار المسؤولين والأعيان، ولفيف من الأهل الذين عبّروا عن فرحتهم بحضور ومشاركة سموه أفراحهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض