• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعثة العين تغادر غداً إلى المغرب

«الزعيم» يواجه السد في النمسا الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

النمسا (الاتحاد)

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين اليوم معسكره الخارجي في النمسا بمواجهة السد القطري، وذلك الثامنة مساء على ملعب بلازا ستار بي والواقع في مدينة ميترسل.ومن المقرر أن تغادر بعثة العين ظهر غدٍ إلى المغرب، وذلك لمواجهة الوداد البيضاوي في تحدي «كأس الصداقة»، والذي يجمع بطلي الدوريين الإماراتي والمغربي والمقرر السبت المقبل.

أكد الكرواتي، زلاتكو المدير الفني للعين، أن فريقه أكمل تحضيراته لمواجهته الأخيرة أمام السد، موضحاً «هناك بعض اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال مباراة الهلال السعودي من بينهم محمد فايز الذي حرصنا على سحبه مباشرة من المواجهة بعد شعوره بشد عضلي خفيف وسنرى مدى جاهزيته لمباراة اليوم، بالإضافة إلى الكدمات البسيطة التي تعرض لها اللاعبون محمد أحمد وإسماعيل أحمد وباستوس خلال تلك المواجهة الودية القوية وسنقف كذلك على مدى جاهزيتهم لمباراة السد».

وأشار إلى أنه أخضع فريقه إلى جرعات تدريبية مكثفة قبل مواجهتي الهلال والسد، مؤكداً «أن اللاعبين الأجانب بدؤوا مرحلة الانسجام والتجانس مع الفريق، إذ شهدنا تحسناً ملحوظاً في مردود إيمنيكي، وفي اعتقادي أن اللاعبين النيجيري والهولندي في حاجة إلى الوقت مع الفريق ونجح البرازيلي باستوس فليبي في تأقلم مع الفريق وأحرز هدفاً رائعاً على مرمى الهلال، ولكن جميع الأجانب في حاجة إلى الوقت مع الفريق من أجل إظهار أفضل ما لديهم في الميدان».

وتحدث زلاتكو عن مباراة الهلال، والتي انتهت بفوز الأخير 2 - 1، وقال «المؤكد أنني لست سعيداً بسبب الخسارة الودية الثالثة على التوالي في المعسكر الإعدادي، بيد أنني راضٍ عن وضع الفريق الذي بدا متصاعداً خصوصاً في المواجهة الودية الأخيرة».

وتابع: «الحقيقة أن المكاسب التي يخرج بها الفريق من الخسارة في المواجهات الودية كبيرة وثقتي كبيرة في مقدرتنا على الخروج من أجواء تلك الهزائم الودية بفوز قريب».

وأوضح: «سعيد بأن الفريق نجح في التسجيل أخيراً على مرمى الفريق السعودي، غير أنه بعد تعادل الفريق المنافس والذي جاء سريعاً افتقدنا لشيء من التركيز حتى تمكن الهلال من ترجيح كفته والفوز بنتيجة المباراة».

وأكد زلاتكو أن فريقه لم يصل بعد إلى المستوى البدني المطلوب ولكنني سعيد جداً بأداء اللاعبين «الصغار» منهم حسين عبدالله«17 سنة» وريان يسلم وأحمد الفارسي وسعيد المنهالي في مواجهة الهلال ومستواهم يتطور من مواجهة لأخرى لذلك من المهم جداً منحهم الفرصة في المرحلة بالتحديد لأنهم يمثلون المستقبل للفريق في المراحل القادمة».

وأضاف: «في اعتقادي أن اللاعبين حسين عبدالله وفراس صالح وسعيد جمعة يتمتعون بموهبة جيدة، لذلك سنعمل على الدفع بهم خلال مبارياتنا الودية المقبلة سعياً لتطوير إمكانياتهم وتعزيز مقدراتهم في التعامل مع تلك المواجهات كما أنهم سيحظون بفرصة للمشاركة مع فريقه تحت الـ 21 سنة إلى جانب مسابقة كأس الخليج العربي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا