الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبد الكريم سعيد ينال ذهبية «دولي الأجسام»

عبد الكريم سعيد ينال ذهبية «دولي الأجسام»
11 نوفمبر 2018 01:12

دبي (الاتحاد)

منح الاتحاد الدولي لبناء الأجسام العقيد «م» عبد الكريم محمد سعيد الميدالية الذهبية كأفضل شخصية خدمت رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية في الإمارات والشرق الأوسط، وذلك للدور البارز من خلال العديد من المساهمات الرياضية ومنها الدور التثقيفي الذي قامت به أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام والتي يترأسها ومقرها دبي، ولما أسهمت به الأكاديمية في تطوير الثقافة الرياضية عموما وفي بناء الأجسام بشكل خاص.
حضر الحفل الذي أقيم في مدينة اليكانتي في إسبانيا ممثلو 92 دولة يتقدمهم الإسباني رافائيل سانتاجو رئيس الاتحاد الدولي ونائبه الدكتور عادل فهيم وخبير الحكام في الاتحاد الدولي موريشيو، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الفجيرة الدولية المفتوحة محمد عبيد بن ماجد وعدد كبير من القيادات الرياضية.
وقدم عبد الكريم محمد سعيد ملخصاً عن الأكاديمية والدورات التي قامت بها في الدولة في دبي والعين، قبل أن تتوسع لتقيم دورات أخرى في المدينة والرياض ومدن أخرى في السعودية والبحرين والكويت والعراق، مشيراً إلى أن المستفيدين من الدورات عدد كبير من المدربين والإداريين واللاعبين أيضاً.
وتابع: الدورات أقيمت تحت إشراف محاضرين دوليين من أبرز الدول ومحاضرين من داخل الدولة، مشيراً إلى أن الأكاديمية تدرس مقترحات من الاتحاد الدولي للتوسع في دول أخرى ومنها في أفريقيا.
يذكر أن عبد الكريم محمد سعيد سبق أن شغل منصب نائب رئيس اتحاد رفع الاثقال ومثله في اتحاد بناء الأجسام إضافة الى رئاسة الأكاديمية الحالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©