• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اينوك» تكرم الفائزين بجوائز «صيف زووم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة «اينوك»، عن فوز رادهيكا، التي تحمل الجنسية الهندية، بأول جوائز الحملة الترويجية «اربح مع مفاجآت صيف زووم»، وقدمت لها واحدة من خمس سيارات «هيونداي فيلوستر 2016» التي تتضمنها الحملة المستمرة لغاية 5 سبتمبر المقبل. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من التزام «اينوك» المستمر بدعم مهرجان مفاجآت صيف دبي الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في «اينوك»: «لطالما كانت «اينوكس داعماً قوياً لـ «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، وبصفتنا شريكاً استراتيجياً، نتطلع قدماً نحو إثراء أجواء التميز والنجاح المرتقبة في «مفاجآت صيف دبي»، وأود أن أتوجه بأحر التهاني إلى رادهيكا على فوزها بأولى جوائز السحب لهذا العام، ونتمنى أن تنال السيارة الجديدة إعجابها».

ويدخل بالمنافسة على ربح هذه السيارات الخمس كل من ينفق مبلغ 20 درهماً في أي من متاجر زووم أو برونتو، أو ينفق 30 درهماً لغسيل السيارة لدى أي من محطات «اينوك»/ «إيبكو»، أو ينفق 100 درهم لتغيير الزيت أو يستخدم أي خدمات أخرى من أوتوبرو.

كما يمكن مضاعفة الفرصة بالربح مع كل باقة زووم لشحن رصيد الهاتف من «دو»، أو «اتصالات» أو بطاقة «سالك». وتحتوي كل باقة على ثلاثة كوبونات تخوّل العميل لدخول السحب على سيارة هيونداي فيلوستر، فضلاً عن 12 قسيمة خصم مميزة من «ألفا فارماسي»، «برجر كينج»، «تشيك كينج»، «تشا تشا تشاي«،«دانكن دوناتس»، دجاج كنتاكي، ماكدونالدز، بابا جونز، دجاج تكساس، ماري براون، بافو بيتزا، فانيليز.

وسوف يتم سحب اسم الرابح المحظوظ بسيارة هيونداي فيلوستر 2016 آلياً من ضمن كل المشاركات المقدمة كل عشرة أيام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا