• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح فرع مدرسة غلينلغ بمدينة غياثي

حمدان بن زايد يؤكد حرص خليفة على جعل التعليم في مقدمة أولويات نهضة الإمارات الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

غياثي (وام) - أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، برعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لمسيرة التعليم وحرص سموه على أن يكون التعليم في مقدمة أولويات النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة.

وأكد سموه حرص الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على توفير مناخ محفز للتفوق والمنافسة الشريفة والمتكافئة بين الطلبة، وصولا إلى تعليم نوعي يتناسب مع رؤية أبوظبي 2030 واستراتيجية التعليم التي تنتهجها دولة الإمارات، ليكون نظامها التعليمي واحدا من أفضل خمسة نظم تعليمية متطورة في العالم.

ونوه سموه خلال افتتاحه أمس الأول لفرع مدرسة غلينلغ أبوظبي في مدينة غياثي بالمنطقة الغربية بالدعم والتشجيع الذي تحظى به مؤسسات التعليم على مختلف مستوياتها من القيادة العليا للدولة.

مستشهدا بالرؤية الحكيمة لباني دولة الإمارات ونهضتها الحديثة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي فتح أمام أبناء الإمارات كل أبواب العلم والتعلم وأعطى الغالي والثمين.

وثمن سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان جهود شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومبادراتها في تنمية المنطقة الغربية، خاصة في الجانب التربوي والتعليم الفني وما تمتاز به مدارس غلينلغ من اهتمام ببناء شخصية الطالب من خلال المشاريع المتميزة التي تقوم بها.

كان سموه قد وصل إلى مبنى المدرسة يرافقه محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة ومسلم محمد العامري المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم في المنطقة الغربية وكان في استقباله سعادة محمد شليويح خليفة القبيسي مدير دائرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية بأدنوك ومحمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية والشئون الإدارية رئيس مجلس أمناء مدرسة غلينلغ والمهندس سعيد الأحبابي مدير دائرة الخدمات المشتركة بأدنوك وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وجمع كبير من أولياء الأمور والتربويين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض