• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطرح عرضاً جديداً للتجوال الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» أمس، عرضاً جديداً للتجوال الدولي لكافة عملائها المشتركين بخطوط الدفع المقدم «واصل»، والفاتورة الشهرية لقطاعي الأفراد والأعمال.

وبحسب بيان صحفي، يتيح العرض زيادة البيانات المشمولة في باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية من 1 جيجابايت إلى 2 جيجابايت بنفس السعر الحالي البالغ 200 درهم، ما يعزز من قيمة باقات التجوال الدولي التنافسية من «اتصالات»، ويتيح للعملاء تجربة تواصل مريحة خارج الدولة، دون القلق حيال التكاليف العالية لاستخدام بيانات الهاتف المتحرك.

ويسري العرض الجديد لفترة حتى 31 أغسطس الحالي، وسيحصل العملاء على 1 جيجابايت من البيانات الإضافية، بعد أول اتصال بالإنترنت يقومون به من خارج الدولة خلال فترة العرض، وذلك بعد شراء باقة بيانات التجوال الدولي الأسبوعية.

وقالت اتصالات، إنه سيتاح للعملاء الاستمتاع بالبيانات الإضافية واستخدامها عبر أكبر شبكة لبيانات التجوال الدولي في الدولة، والتي تضم 249 مشغلاً شريكاً في 106 دول.

ويمكن للعملاء الاشتراك بعرض بيانات التجوال الدولي المضاعفة عبر *177# مجاناً من داخل أو خارج الإمارات، أو بإرسال رسالة نصية تحتوي على WEEK1GBإلى الرقم 1010، أو بزيارة أي من مراكز أعمال ومنافذ بيع «اتصالات»، كما يمكنهم أيضاً تنزيل التطبيق المجاني من «اتصالات» (Etisalat UAE) والاشتراك بالعرض من خلاله.

ويحظى العملاء بإمكانية إعادة شراء الباقة الأسبوعية استهلاك، أو انتهاء صلاحية الباقة القديمة للاستمرار بالاستفادة من البيانات الإضافية طيلة فترة العرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا