• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

20-30 دقيقة متوسط إنجاز المعاملة

دبي.. التداولات العقارية تسجل 68,5 مليار درهم في 50 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

يوسف العربي (دبي)

بلغت قيمة التصرفات العقارية في دبي منذ مطلع العام الجاري وحتى أمس، نحو 68,48 مليار درهم، حسب سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وأكد ابن مجرن في تصريحات على هامش المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للعلاقات العامة حول قانون التسجيل العقاري 2016 «سيندر دبي 2016» في دبي أمس، أن السوق العقاري يشهد تداولات ضخمة على عكس تنبؤات بعض التقارير العقارية التي تتحدث عن حالة من الهدوء في القطاع العقاري.

وأكد أن الواقع العقاري في دبي يحقق هذا المستوى من التداولات، خلال فترة زمنية لا تتجاوز 50 يوماً ما يؤكد متانة السوق وقدرته على استقطاب الاستثمارات الأجنبية والمحلية مستفيداً من مكانة دبي وسمعتها العالمية على صعيد توفير البيئة الاستثمارية المحفزة على النجاح والابتكار.

ونفى ابن مجرن، سيطرة الشركات الحكومية للقطاع العقاري على السوق العقارية، لافتاً إلى أن السوق العقاري في الإمارة تتميز بالانفتاح والأجواء التنافسية، حيث تتسابق الشركات العاملة في القطاع في توفير المنتج العقاري المناسب لاحتياجات العملاء.

وقال: «انطلقت دائرة الأراضي والأملاك من رؤية شاملة تهدف لتحويل دبي إلى الوجهة العقارية الأولى عالمياً، وذلك من خلال اتباع نهج شمولي يقوم على الابتكار، لكي نستحوذ على ثقة شرائح وفئات متعاملينا كافة، ونضمن لهم السعادة في جميع الخدمات التي نقدمها لهم، ونتحمل في دائرتنا عبئًا هائلاً لتلبية احتياجات سوقنا العقاري المتنامي، وتقديم أفضل مستوى من الخدمة للمتعاملين كافة من المستثمرين والمطورين والمستأجرين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا