• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ياس مول» يستقطب مجموعة من العلامات التجارية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استقطب «ياس مول» استثنائية من أرقى العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار، ليقدم لزواره تجربة لا مثيل لها في عالم الأزياء والترفيه والمطاعم المتنوعة.

وبحسب بيان صحفي، قام «ياس مول» بترسيخ اسمه كوجهة رائدة للتسوق من خلال قائمته المتميزة من المتاجر العالمية، بالإضافة إلى مجموعته الجديدة، التي تضم «هاوس أوف فريزر»، المتجر متعدد الأقسام والممتد على طابقين، ومتجر الأزياء الباريسية العصرية «زاديغ أند فولتير»، وعلامة الأزياء الإيطالية الفاخرة «ويك إند ماكس مارا»، ومتجر أزياء «آيكونيك» المبتكرة، ومتجر «أنتونيو»، الذي يوفر أحدث صيحات موضة الأحذية.

ويوفر «ياس مول» أحدث التشكيلات في عالم الإكسسوارات، بما فيها علامة «أسبينال أوف لندن» الإنجليزية الفاخرة، ومتجر «آيسينج أند لوفيزا» الشامل للمجوهرات الراقية، الذي يقدم خيارات واسعة تتمتع بجودة عالية وتواكب أحدث صيحات الموضة.

ويوفر «المول» مجموعة واسعة من الخيارات لأزياء الرجال، تتضمن متجر «أميركان إيغل» بملابسه العالية الجودة، ومتجر الملابس الرجالية الفاخرة «أرماني جينز» ومتجر «بروكس براذرز» الأول في أبوظبي، أو علامة الأزياء العصرية البريطانية «فريد بيري».

ويحظى زوار «المول»، خلال الشهر الجاري، بفرصة التمتع مهرجان «ياس مول» الأول، ويضم تشكيلة واسعة من الخيارات الترفيهية المسلية والسحوبات اليومية على الجوائز والعروض الترويجية ليستمتع بها المتسوقون خلال أشهر الصيف.

وسيشهد «المول» المهرجان التايلندي الذي يقام بالتعاون مع «هيئة السياحة» التايلاندية خلال يومي 7 و8 أغسطس بمشاركة فرقة «ساوند أوف سيام»، التي ستعزف مقطوعات موسيقية تجمع بين الجاز والموسيقى التايلاندية التقليدية، إضافة إلى عروض الملاكمة التايلاندية التقليدية والعروض الثقافية المتنوعة والحرف اليدوية ومأكولات شعبية شهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا