• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

210 آلاف زائر لمركز الغرير خلال عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)-

تضاعف عدد زوار مركز الغرير للتسوق خلال شهر رمضان وعيد الفطر مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بعد أعمال التجديد والتوسعة الشاملة التي قام بها المركز، وأدت إلى جذب المزيد من المتسوقين.

وبحسب بيان صحفي، استقطب مركز الغرير أكثر من 70 ألف زائر في كل يوم من الأيام الثلاثة لعيد الفطر بما يعادل 210 آلاف زائر خلال الأيام الثلاثة، كما لوحظ ارتفاع في مردود المبيعات بنسبة 30% شمل جميع المتاجر التي يبلغ عددها 350 متجراً المبيعات مقارنة بالعام الماضي.

وقال ديفيد ثورلينج، نائب رئيس مركز الغرير: «ساهم إطلاقنا لبرنامج شامل عمل على جذب أكثر من 200 علامة تجارية عالمية لتنضم إلى مركزنا التجاري، وتركيزنا على تطبيق استراتيجيات تسويقية فعّالة وفريدة، بالإضافة إلى انتهاء عمليات التوسعة في مركز الغرير إلى ارتفاع نسبة الإيرادات بطريقة ملحوظة».

وخضع مركز الغرير خلال العامين الماضيين إلى عملية توسعة أخيرة بلغت قيمتها ملياري درهم، أدت لمضاعفة المنطقة المخصصة بالمركز لمحال البيع بالتجزئة، ومن أهم الإضافات التي أجراها المركز، افتتاح سوق كارفور التجاري الكبير بمساحة إجمالية بلغت 75 ألف قدم مربعة. ويتطلع المركز للانتهاء من منطقة المطاعم الخارجية الجديدة والتي من المتوقع افتتاحها في منتصف شهر أغسطس المقبل.

وقال ثورلينج: «نقترب تدريجياً من الانتهاء من إنشاء المنطقة الخارجية الجديدة للمركز وبالتحديد المحاذية للشوارع المحيطة به، لكي نوفر لزبائننا جواً مميزاً وممتعاً، حيث إن أكثر من 22 مطعماً جديداً قيد الافتتاح، ونحن نتوقع أن تكون جميعها جاهزة للعمل خلال فصل الشتاء المقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا