• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

منها 601 مليون في الربع الثاني

أرباح «الدار العقارية» ترتفع إلى 1,17 مليار درهم خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

أبوظبي، (الاتحاد)

ارتفعت الأرباح الصافية لشركة الدار العقارية خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 21,3% لتصل إلى 1,17 مليار درهم مقارنة مع 964,8 مليون درهم خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وبحسب النتائج المالية التي أعلنتها الشركة أمس، نمت أرباح الربع الثاني بنسبة 18% لتصل إلى 601 مليون درهم مقارنة مع 509 ملايين درهم خلال الربع الثاني من العام الماضي، وعزت الشركة ارتفاع أرباحها الفصلية إلى استمرار نمو الإيرادات المتكررة، وهوامش الربح العالية من مبيعات المشاريع التطويرية وانخفاض تكاليف التمويل.

وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية في بيان صحفي: «سجلت الدار العقارية خلال الربع الثاني من العام الجاري، أداءً قوياً جاء مدعوماً باستمرار نمو واستقرار إيراداتنا المتكررة من محفظة أصولنا المدرة للدخل، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على تعزيز جودة أرباحنا، كما نواصل المضي قدماً في تنفيذ إستراتيجيتنا الرامية إلى خفض حجم ديوننا وصولا إلى المستوى المرجو، حيث نجحنا في سداد 1,1 مليار درهم من إجمالي ديوننا المستحقة خلال الربع الثاني».

وأضاف أن الإقبال القوي على مشاريع الشركة التطويرية الجديدة، وهي جزيرة الناريل، ومجمع المريف السكني، ومشروع ميرا السكني، أكد فعالية ونجاح الخطة التطويرية للشركة، كما عكس الفهم الجيد لاحتياجات السوق من خلال طرح المنتجات المناسبة في الوقت المناسب.

أوضح أن الشركة تواصل العمل وفق الإستراتيجية ذاتها، حيث مازالت نركز على تعزيز نمو إيراداتها المتكررة من الأصول المدرة للدخل، إلى جانب تعزيز متانة الميزانية العمومية من خلال تقليل حجم مديونيتها، والاستفادة من محفظة الأراضي الواسعة التي تمتلكها وذلك بالاعتماد على خطة تطويرية واضحة ومحددة المعالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا