• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

14 زورقاً تتنافس في الحدث الضخم

«جولد كوست» تتزين لاستقبال مونديال إكس كات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

اجتاحت حمى بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- مدينة جولد كوست الأسترالية، التي تستضيف خلال الفترة من 21 إلى 23 الجاري منافسات جائزة جولد كوست الكبرى للزوارق السريعة -اكس كات- الجولة الرابعة من منافسات بطولة العالم 2015.

ولبست شوارع المدينة الأسترالية حلة رائعة في انتظار الحدث، من خلال العمل الترويجي الكبير للجنة المنظمة المحلية، حيث وضعت صور الفرق المشاركة على حافلات النقل العام حتى يتعرف الجمهور الأسترالي على الحدث الذي يزور القارة الأسترالية للمرة الأولى، في إطار الانفتاح والجهود التي تبذلها المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي إيه- من أجل نشر سباقات فئة الزوارق السريعة -اكس كات- على أوسع نطاق.

ونالت الفرق الإماراتية نصيباً كبيراً من الترويج كونها ذات باع طويل في منافسات البطولة، وهي زورق أبوظبي 5 واكس دبي 3 ودبي 7 ورهيب 17، إضافة إلى نيكوليني أوف شور 6 ومجلة اليخوت 96 وجولد كوست وساركين 8 ولادي إسبانيا 46 وفينيدي ريسينيج 10 وجلوبال رسينيج 28.

وأشاد سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي إيه، بالجهود الكبيرة والمقدرة التي تبذلها اللجنة المنظمة المحلية في مدينة جولد كوست الأسترالية والتي بدأت مبكرا حملة الترويج للحدث الكبير والذي يمثل إيقونة في التعاون القائم بين إمارة دبي والمدينة الأسترالية والذي انعكس في أكثر من صورة.

وأوضح أن الحدث المرتقب سيحظي بصيت كبير نظراً للجماهيرية التي تحظي بها البطولة العالمية، وعوامل الجذب السياحي المختلفة في القارة الأسترالية وتحديدا في المدينة الجميلة التي تستضيف الحدث، وقال «نحن سعداء في المؤسسة العالمية للزوارق السريعة -دبليو بي بي إيه- أن نكون أول من يطرق بابها في تنظيم سباقات الزوارق السريعة والترويج لمنتجنا الماركة العالمية (اكس كات) لذلك سوف نترقب حدثا استثنائيا في القارة الأسترالية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا