• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار     

طرد زي كارلوس

الشارقة يعمق جراح عجمان بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يناير 2014

عماد النمر (الشارقة) - حقق الشارقة فوزاً مهماً، وتخطى ضيفه عجمان 2 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بالملعب البيضاوي ضمن الجولة الـ 16 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتقاسم الفريقا الشوطين حيث تفوق الشارقة في الأول لعباً ونتيجة، بينما قدم عجمان في الثاني أداء جيداً.

أحرز هدفي الشارقة البرازيلي فيليبي في الدقيقة 20، ومواطنه زي كارلوس في الدقيقة 39، بينما سجل لعجمان إسماعيل الجسمي في الدقيقة 73.

شهدت المباراة طرد اللاعب زي كارلوس بالبطاقة الحمراء قبل خمس دقائق من النهاية وبهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 29 نقطة مستقراً في المركز الرابع، وتجمد رصيد عجمان عند 9 نقاط قابعاً في المركز قبل الأخير.

بداية هادئة للمباراة وفترة «جس النبض» لمدة 10 دقائق، قبل أن يحصل الشارقة على ضربة حرة نتيجة عرقلة زي كارلوس على حدود المنطقة، ويحصل إسماعيل الجسمي على أول بطاقة صفراء، ويسدد زي كارلوس كرة أرضية قوية بجوار القائم، ويرد عجمان بهجمة سريعة تنتهي عند إدريس فتوحي، لكن دفاع «الملك» يتعامل معه بنجاح، وينحصر اللعب في وسط الملعب، دون أي خطورة على المرميين، خلال ربع الساعة الأول، وكاد بوريس كابي أن يكون صاحب أول بصمة، عندما ارتقى عالياً، وسدد رأسية بين أحضان محمد يوسف، حارس الشارقة.

وفي الدقيقة 20، ينجح البرازيلي فيليبي في تسجيل الهدف الأول للشارقة، مستفيداً من ضربة حرة رفعها بإتقان سالم خميس ارتقى لها فليبي وسددها رأسية رائعة على يسار الحارس على ربيع.

ويحاول عجمان العودة للمباراة، من خلال هجمة سريعة، تنتهي عند بوريس كابي، لكن دفاع الشارقة ينقذ الموقف، ويرد الشارقة، بكرة على رأس المدافع راموس، تعلو مرمى علي ربيع حارس عجمان، ويظهر تفوق وسط الشارقة، وسيطرته على مجريات المباراة، بفضل الانضباط التكتيكي لدى اللاعبين، بينما اعتمد عجمان على تحركات سيمون وإدريس فتوحي في إمداد كابي بالكرات التي تعامل معها دفاع «النحل» بيقظة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا