• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

وجه بضم الجودو لنشاط نادي الفجيرة للفنون القتالية

ولي عهد الفجيرة يدعم آل علي في «الرجل الحديدي» العالمية بأميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أغسطس 2015

فهد بوهندي - وام (الفجيرة)

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة دعمه ومساندته المواطن محسن آل علي الذي يشارك في بطولة «الرجل الحديدي» العالمية التي تستضيفها الولايات المتحدة خلال سبتمبر المقبل، وحث سموه آل علي - خلال استقباله له في مكتبه بالديوان الأميري - على بذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز بالبطولة.

من جانبه، قدم محسن آل علي الشكر والتقدير إلى سمو ولي عهد الفجيرة علي دعمه الرياضة والرياضيين.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة. ووجه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ورئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية بضم رياضة الجودو لأنشطة النادي بشكل رسمي. جاء ذلك خلال لقاء سموه بمجلس إدارة النادي، ليرتفع عدد الرياضات التي تمارس بشكل رسمي إلى ثلاثة إضافة إلى الملاكمة والتايكواندو. وتقدم أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة للفنون القتالية بالشكر والتقدير لسموه لتوجيهاته السديدة، والتي تساهم بتطوير المردود الفني العام للرياضة في الفجيرة بشكل خاص والدولة بشكل عام.

وقال الزيودي: «وفقاً لتوجيهات سمو ولي عهد الفجيرة فقد أصبح لرياضة الجودو مكانها الذي يليق بها وستكون هنالك مساحة كافية لكل الرياضيين للمشاركة والمنافسة، وإن هدفنا الرئيسي في إدارة النادي ووفقاً لرؤية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي فإن الهدف من إدخال الجودو ضمن نشاطات النادي هو بناء فريق قوي ينافس في البطولات المحلية والدولية وأن يكون أحد الأندية الداعمة لجودو الإمارات بحيث يساهم برفد المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين والموهوبين لتمثيل الدولة في المحافل الدولية».

وأضاف: «سيتم التواصل مع اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج للتنسيق بخصوص اعتماد الجودو رسمياً في مسابقات الموسم الجديد وللاستفادة من خبرتهم الكبيرة بتقديم الدعم لفريق النادي فنياً ولوجستياً.

وأعلن الزيودي عن تعيين الدكتور موح صالح الموح المتخصص برياضة الجودو للإشراف على الفريق مديراً للجودو فضلاً عن كونه المدرب العام، لما يمتلكه من خبرة ودراية بهذا الخصوص ولما يتمتع به من سيرة ذاتية جيدة، مشيراً إلى أن الفريق سيحظى بكل الاهتمام لإنجاح مهمته، ومؤكداً أن مؤتمراً صحفياً مقبلاً سيتم تنظيمه بوقت لاحق، وسيتم من خلاله تقديم أعضاء الفريق لتسليط الضوء على رؤية النادي المستقبلية.

من جهته قال المدير الفني للنادي نادر أبو شاويش بأنه سيتم تجهيز كل المنشآت اللازمة لتأمين ممارسة الجودو بشكل نظامي ومميز وبما يليق والدعم اللامحدود لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ومكانة النادي الذي أصبح يعرف بجدارته وإنجازاته محلياً وعربياً ودولياً بما قدمه للرياضة بشكل عام ولرياضات الفنون القتالية بشكل خاص واسمه البارز في الكثير من الاتحادات العالمية ومنها الاتحاد العالمي للتايكواندو، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة حريص على أن يواصل ذات النهج من خلال رياضة الجودو، ومؤكداً أن الفريق سيدشن تدريباته بشكل رسمي خلال الأيام القادمة بشكل منتظم. بدوره، قال مدير فريق الجودو والمدرب العام الدكتور موح صالح الموح إن دخول الجودو ضمن أنشطة نادي الفجيرة للفنون القتالية يعد فرحة وسعادة لأبناء هذه الرياضة لما يدعم تطلعاتهم بتطوير مستوياتهم الفنية ليكونوا في واجهة أبطال الإمارات بالجودو وقدم شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على مبادرته الكريمة وقال عنها إنها ستقود لإحداث طفرة نوعية في المستقبل القريب، ومثنياً على الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي للسعي بتحقيق المردود الفني الملموس لجودو الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا