• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كأس محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان للتنس

شيخة بنت محمد بن خالد وخلود المحيربي تتفوقان في منافسات الزوجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أبوظبي (وام)

تتواصل منافسات بطولة كأس الشيخ محمد بن سعيد بن حمدان آل نهيان السابعة لتنس السيدات، التي تقام برعاية الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان وتستمر حتى الأربعاء المقبل في ملاعب التنس الخاصة بقصر الشيخ محمد بن خالد آل نهيان في أبوظبي.

وشهدت المنافسات مشاركة كبيرة من اللاعبات بقيادة الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان صاحبة فكرة البطولة في ظل التنافس والأداء الممتع بين اللاعبات المشاركات، وذلك ترجمة لأهداف البطولة التي ترافقها الكثير من الفعاليات المجتمعية.

وأسفرت مباريات البطولة على مستوى الزوجي عن فوز الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان وخلود المحيربي على داون كورنيش وموزه البادي بمجموعتين 2 / 6 و 1/ 6، وفي المباراة الثانية فازت مدية المسعود وميرة السويدي على مهرة الملا وشمسة المرر بمجموعتين 1 / 6 و 6 / صفر.

شهدت مباريات الجولة الأولى فوز الشيخة شيخة وليلى على خلود وجلاء بنتيجة 3 / 6 و5 / 7، كما فازت ميرة وبرايت على شمسة وايلدى بمجموعتين 4 / 6 و4 / 6، وعلى مستوى الفردي في الملعب «رقم 2» فازت مدية المسعود علي ريم المهيري 2 / صفر وخلود المحيربي على داون كورنيش 2 / صفر وميرة السويدي علي مايا الراشدي 2 / صفر، وفي الزوجي فازت هانية كليب وروبيان على مهرة الملا وآننا لأنج بمجموعتين.

وصرحت الشيخة شيخة بنت محمد بن خالد آل نهيان «أن اللجنة المنظمة استعانت بأحدث أجهزة التكنولوجيا لتطوير البطولة مثل العديد من الأجهزة الرياضية التقنية المساعدة التي أسهمت فيها التكنولوجيا في مجال التحكيم، مشيرة إلى إدخال جهاز «عين الصقر» ليكون جزءا من البطولة.

وأوضحت أن الجهاز هو النظام الوحيد المعتمد من الاتحاد الدولي للتنس «أي تي إف» للاتصال الالكتروني وتعمل هذه التكنولوجيا البريطانية في أكثر من 70 بطولة في جميع أنحاء العالم ويجعل استخدام نظام «عين الصقر» هذا الحدث يتماشى مع أفضل بطولات التنس الأرضي في مختلف دول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا