• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خمينيز يؤكد اللعب للفوز

يوفانوفيتش: ندرك حجم المسؤولية أمام منافس يتسلح بالخبرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

أصفهان (الاتحاد)

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر أن فريقه على أتم الاستعداد لبداية مشواره في دوري أبطال آسيا، وتقديم عروض جيدة تليق بتاريخ وسمعة الفريق، مشيراً إلى أن النصر يفخر بأن يكون أحد الفرق المشاركة في النسخة الحالية للمسابقة القارية، التي يتوقع أن تكون على درجة عالية من الإثارة في ظل الخبرة الطويلة التي تحملها أغلب الأندية المشاركة في سجلها الآسيوي.

وأوضح يوفانوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في أصفهان أن النصر يدرك جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه وسيبذل قصارى جهده من أجل تشريف الكرة الإماراتية، وتحقيق نجاحات مثل الأهلي والعين وقال: «سباهان فريق جيد وبغض النظر عن نتائجه في الدوري المحلي، يملك القدرة على تقديم مباراة قوية في دوري أبطال آسيا بفضل خبرته الطويلة، وأتوقع أن نخوض لقاء صعبا أمامه اليوم». وصرح المدرب الصربي أن القرعة وضعت النصر وسباهان في مجموعة صعبة إلى جانب الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي، مؤكداً أن هدف النصر تقديم مستوى قوي وتخطي دوري المجموعات.

وحول ما إذا كان النصر قادرا على تكرار نجاحات الأهلي والعين في المسابقة القارية، أوضح يوفانوفيتش أن الأهلي والعين أكثر الأندية الإماراتية تألقاً في الدوري المحلي خلال الخمس سنوات الأخيرة، ونجحا في تقديم مستوى مشرف في دوري أبطال آسيا سواء بالوصول إلى الأدوار المتقدمة وهو الهدف نفسه الذي يتطلع العميد إلى تحقيقه في مشاركته الجديدة في البطولة، معرباً عن ثقته في الفريق الحالي للنصر وبقدرته على تخطي الدور الأول.

وعن الغيابات التي يمكن أن تشهدها تشكيلة النصر اليوم، أكد يوفانوفيتش أن كل اللاعبين على أتم الاستعداد وبصحة جيدة باستثناء البرازيلي نيلمار، الذي يعاني من إصابة خفيفة وستتحدد مشاركته من عدمها على ضوء المران الأخير.

من جانبه أكد التشيلي لويس خمينيز لاعب النصر، الذي خاض تجربة في دوري أبطال آسيا مع فريقه السابق الأهلي، أنه يعرف جيدا الأندية الإيرانية التي يتميز لاعبوها بالروح القتالية والقوة الجسمانية، مشيراً إلى أن ذلك لن يمنع العميد من تقديم مستوى جيد واللعب من أجل الخروج بنقاط الفوز للتقدم خطوة في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وأوضح خمينيز أن النصر عمل بجدية خلال الفترة الماضية من أجل هذه المباراة وجميع اللاعبين متحفّزين لبداية المشوار في دوري أبطال آسيا، وقال: «هدفنا من بداية الموسم تخطي الدور الأول، وسنكون حريصين جداً على تحقيقه، لذا نحن مطالبون بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب سباهان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا