• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

السنغال تتجاوز غانا بعد 42 عاماً

«الخضر» يفك عقدة «الافتتاحية» بعد ربع قرن بثلاثية «الأولاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

مونجومو (رويترز)

عاقب منتخب الجزائر منافسه منتخب جنوب أفريقيا في الشوط الثاني ليفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف أمس الأول ويفك عقدة استمرت نحو 25 عاما في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم لكرة القدم.

وبعد شوط أول سلبي تميز فيه رايس مبولحي حارس الجزائر افتتح منتخب جنوب أفريقيا التسجيل عن طريق توسو فالا عقب مرور ست دقائق من الشوط الثاني بعد تعاون جماعي رائع استغل فيه ضعف الدفاع الجزائري.

وبعدها بدقيقتين فقط حصلت جنوب أفريقيا على ركلة جزاء احتسبت بعدما عرقل عيسى ماندي لاعب الجزائر منافسه توكيلو رانتي في المنطقة لكن الأخير سددها في العارضة إلى خارج المرمى.

ونشط منتخب الجزائر لقلب الأمور بعد نزول إسحاق بلفوضيل وسفير تايدر وتحقق له ما أراد حينما لعب ياسين براهيمي كرة من ناحية اليسار غالطت تولاني هلاتشوايو مدافع جنوب أفريقيا الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67.

وبعد أربع دقائق أخرى ومن لعبة جماعية وصلت الكرة إلى سفيان فغولي، الذي مررها إلى فوزي غلام الظهير الأيسر ليتوغل بطريقة رائعة ويسددها بيسراه قوية في مرمى جنوب أفريقيا، واختير غلام أفضل لاعب في المباراة، واختتم إسلام سليماني الثلاثية قبل سبع دقائق من النهاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا