• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العميد» يأمل انطلاقة قوية في «الظهور الثالث»

النصر يبدأ المهمة الآسيوية أمام سباهان الإيراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

يستهل النصر مشواره اليوم في منافسات دوري أبطال آسيا، بمواجهة سباهان الإيراني في اللقاء الذي ينطلق في الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات في مدينة أصفهان الإيرانية، وينشد من خلالها «العميد» افتتاح مشاركته القارية الثالثة بنتيجة إيجابية تمنحه الدافع المعنوي لإكمال المسيرة الآسيوية.

وتعد مواجهة سباهان حدثاً يتكرر للمرة الثالثة، حيث كان النصر قد بدأ مشواره في نسخة عام 2012، بلقاء نفس الفريق في أصفهان وخسر بهدف دون رد، فيما بدأ مشواره في دور المجموعات عام 2013، أمام الفريق نفسه أيضاً في نفس المدينة وخسر بثلاثية نظيفة.

وتبدو فرصة النصر أفضل العام الحالي لاستغلال حالة تراجع أداء منافسه الإيراني حامل لقب الدوري، الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب المسابقة، لكن «العميد» نفسه يعاني من فترة تراجع واهتزاز ثقة بعدما حقق الفوز مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات، خسر خلالها مرتين، وتعادل بصعوبة في مباراة واحدة.

ويتوقع أن يلجأ يوفانوفيتش مدرب النصر لإشراك أفضل تشكيلة متاحة في ضوء الضغوط التي يعاني منها الفريق، حيث يتوجب عليه مواجهة الشارقة يوم السبت المقبل في كأس رئيس الدولة.

ويتوقع عودة الحارس أحمد شمبيه إلى موقعه في التشكيلة الأساسية بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها، مع الدفع بعصام ضاحي للاستفادة من خبرته في مركز قلب الدفاع، ووجود خليفة مبارك أو مبارك سعيد في قلب الدفاع، ومحمود خميس وأحمد الياسي على الأطراف، فيما سيوجد خمينيز وطارق أحمد وخالد جلال وبترويبا وكيمبو إيكوكو في خط الوسط، ونيلمار في خط الهجوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا