• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تصل إلى 115 مليون درهم

اتحاد الكرة يعتمد ميزانية 2016 في اجتماع اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

معتصم عبدالله (دبي)

يناقش اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة يوسف السركال، والمقرر في الرابعة من عصر اليوم، بمقر الاتحاد في دبي، ميزانية عام 2016، بجانب توصيات لجان الاتحاد الأخرى، وتناهز ميزانية الاتحاد السنوية أكثر من 115 مليون درهم، يوجه الجزء الأكبر منها لدعم خطط إعداد وتطوير المنتخبات الوطنية.

وأكد محمد عبد الله هزام، الأمين العام للاتحاد، أن محضر الاجتماع يتضمن توصيات لجان المنتخبات، الشؤون الفنية والتطوير، المسابقات، والحكام، بجانب الاطلاع على ترتيبات اللجنة التنفيذية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، للوقوف على آخر التطورات على انطلاق المنافسة، بجانب استعراض توصيات اللجنة الطبية، علاوة على تقرير مشاركة الأمين العام في اجتماعات الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية، والذي عقد في كوالالمبور الأسبوع الماضي، بهدف التعرف إلى أسس عملية الإصلاح في «الفيفا».

ويأتي اجتماع مجلس الإدارة قبل ساعات قليلة من سفر وفد الاتحاد برئاسة يوسف السركال، وعبيد سالم الشامسي نائب رئيس الاتحاد، ومحمد عبد الله هزام الأمين العام، وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب الرئيس، إلى سويسرا مساء اليوم، للمشاركة في اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

ويتضمن محضر الاجتماع توصيات لجنة المنتخبات الأخيرة، والمتعلقة ببرنامج إعداد «الأبيض» للجولتين الأخيرتين بمواجهة المنتخبين السعودي والفلسطيني، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والمعسكر المحدد انطلاقته في العاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 13 إلى 29 مارس المقبل، بجانب بقية برامج منتخبات المراحل السنية.

وكانت لجنة المنتخبات قد أرجأت في اجتماعها الأخير قرار تعيين مدربين لمنتخبات الشباب مواليد 99 والناشئين مواليد 2002، بعد اعتماد تعيين التشيكي جاكوب دوفاليل مدرباً لمنتخب الشباب مواليد 97، والمدرب الوطني عبد المجيد النمر مدرباً لمنتخب الناشئين مواليد 2000.

في المقابل، تتضمن توصيات الحكام اعتماد ترقية الحكام من الدرجة الثالثة، والتي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي، في حين تستعرض اللجنة الطبية مواضيع عدة، أبرزها حظر إقامة المباريات خلال أشهر الصيف، حفاظاً على صحة اللاعبين من درجة الحرارة المرتفعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا