• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح مكتب للشؤون الاجتماعية بديرة يخدم 4 آلاف حالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

افتتحت وزارة الشؤون الاجتماعية مكتباً للشؤون الاجتماعية في المبنى الخاص لجمعية الإمارات التعاونية بدبي . وصرح حسين الشيخ وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة، بأن الوزارة قامت بدمج مكتبي شؤون المزهر وشؤون ديرة في المقر الجديد في جمعية الإمارات التعاونية بمنطقة عود المطينة تحت مسمى مكتب الشؤون الاجتماعية ديرة - عود المطينة، حيث تم اختيار الموقع الحالي لسهولة الوصول اليه وتوافر المرافق المختلفة للمتعاملين.

وأضاف بأن وجود مكتب الشؤون الاجتماعية في مقر الجمعية التعاونية التي تضم في عضويتها آلاف المواطنين سيسهل على المواطنين الإجراءات المتبعة ويوفر عليهم الجهد كما أنه سيجعل من مراجعة المكتب أمراً ممتعاً حيث تتوافر في المبنى وسائل الراحة، بالإضافة إلى الحفاظ على خصوصية المراجع وسرعة إنجاز معاملته، لأن المكتب ضمن سرعة الاتصال بشركاء الوزارة من وزارات ودوائر محلية لتوفير الوثائق المطلوبة، لمنح المساعدة الاجتماعية أو تحديث بياناتها.

وأشار الشيخ إلى أن عدد المستفيدين من هذا المكتب يبلغ 4258 حالة من مستحقي الضمان الاجتماعي، وختم تصريحه بأن الوزارة جادة في تقديم أفضل الخدمات لمواطنيها انطلاقاً من رؤية الإمارات2021 ، التي تسعى لأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم بحلول 2021.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض