• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  08:38    العبادي يمهل إقليم كردستان 72 ساعة لتسليم المطارات والمنافذ الحدودية لبغداد    

يمثلون 58 دولة

550 لاعباً ولاعبة في «دولية الفجيرة للتايكواندو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تنطلق مساء اليوم بالفجيرة منافسات النسخة الرابعة لبطولة الفجيرة الدولية التصنيفية للتايكواندو لفئات الكبار والشباب والناشئين من الجنسين، التي ينظمها نادي الفجيرة للملاكمة والتايكواندو بالتعاون مع اتحاد الكاراتيه والتايكواندو والاتحاد الدولي بمشاركة 550 لاعباً ولاعبة من 58 دولة، وتقام بقاعة خليفة بمدينة الفجيرة، وتستمر منافساتها لمدة 3 أيام.

يشارك في البطولة حشد من نجوم ونجمات اللعبة بالعالم، من بينهم أرون كوك من ملدوفيا بطل النسختين السابقتين والمصنف أول على العالم والمشارك في أولمبياد البرازيل، واللاعبة البرازيلية أريس سيلفا تانج سنج، والبلجيكي جواد الأشهب، وبطل العالم الأردني أحمد أبو غوش، والفرنسي راهياو جين، إضافة إلى المغربيتين وئام ديسلام وحكيمة مصلاحي المتأهلتين إلى نهائيات أولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل، فيما يشارك بالبطولة 70 لاعباً من جميع أندية الدولة ونجوم ونجمات المنتخب الوطني، من بينهم 25 لاعباً ولاعبة من نادى الفجيرة للفنون القتالية، 16 ذكوراً و9 إناث.

وكانت الفجيرة قد استقبلت على مدار الأيام الثلاثة الماضية بعثات الفرق المشاركة، ووصل أمس وفد الاتحاد الدولي برئاسة تشو كولي رئيس الاتحاد الدولي، وكان في استقباله أحمد حمدان الزيودى نائب الرئيس والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية وممثلو اتحاد اللعبة.

وأجريت أمس بفندق الملينيوم بالفجيرة بحضور اللجنتين التنظيمية والفنية، مراسم الأوزان والقرعة للاعبين واللاعبات المشاركين والمشاركات بالبطولة.

وتبدأ مراسم الافتتاح في السادسة مساء بحضور راعي البطولة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ثم السلام الوطني، فآيات من الذكر الحكيم، ثم دخول الفرق المشاركة تصاحبها الأعلام، ثم كلمة ترحيبية يلقيها أحمد حمدان الزيودي، ثم كلمة تشو كولي رئيس الاتحاد الدولي يعقبها تقديم قسم الحكام ثم اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا