• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تشكيل لجان الدورة الثامنة لجائزة «الإبداع الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أصدر مطر الطاير رئيس مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» قرارا بتشكيل لجان الدورة الثامنة للجائزة التي انضمت لـ «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» وتحظى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ويرأسها سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

ويترأس اللجنة الفنية د.خليفة الشعالي عضو مجلس أمناء الجائزة، وتضم د.منى البحر عضو مجلس أمناء الجائزة، د. سعد شلبي، د. جمال عباس، وفوزية فريدون، فيما تمت تسمية د. عمر هنداوي منسقا للجنة.

ويترأس لجنة التحكيم مصطفى عرفاوي عضو مجلس أمناء الجائزة عضو اللجنة الأولمبية الدولية والرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للسباحة، وتضم د.عاطف عضيبات عضو مجلس أمناء الجائزة نائبا للرئيس، طارق الجناحي، مريم عبدالله بن لاحج، د.موفق الزيادات، فيما تمت تسمية د.ناجي إسماعيل حامد منسقا للجنة.

ويترأس لجنة الاتصال والتسويق خالد علي بن زايد الأمين العام للجائزة، وتضم يوسف أحمد آل رضا عضو مجلس دبي الرياضي نائبا للرئيس، روضة المحرزي، موزة المري عضو مجلس دبي الرياضي، فهد الحساوي، راشد أميري، فيما تمت تسمية صالح المرزوقي منسقا للجنة.

من جهة ثانية، ينظم مجلس أمناء الجائزة اللقاء التنسيقي للجان الجائزة وكذلك الاجتماعات الأولى لجميع اللجان، حيث سيتم في الاجتماعات التي تستمر لمدة يومين بحضور جميع الأعضاء من الإمارات والدول العربية، عرض قرارات التشكيل والمهام الموكلة لكل لجنة، بالإضافة إلى استعراض محور التنافس والعديد من المواضيع الخاصة بالدورة الثامنة للجائزة من أجل اتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها من أجل رفعها لمجلس أمناء الجائزة والعمل بها خلال الفترة المقبلة.

وقال خالد علي بن زايد أمين عام الجائزة: يأتي تشكيل لجان الدورة الثامنة بعد قرابة شهر واحد فقط من ختام أعمال الدورة السابعة من أجل الإعداد المبكر للجائزة الأعلى في المجال الرياضي والأكبر من حيث تنوعها وعدد فئاتها والأولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع الرياضي.

وتقدم خالد علي بن زايد بالشكر والتقدير لمطر الطاير على تشكيل اللجان في هذا الوقت والتوجيه بتوفير جميع سبل النجاح لعمل اللجان من أجل مواصلة تحقيق أهداف الجائزة التي تشرفت بالانضمام إلى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» وأثبتت من خلال الدورات السبع الماضية مدى التأثير الإيجابي الكبير الذي حققته للقطاع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والعالم.

وأضاف: تم وضع ترتيبات عقد الاجتماع التنسيقي للجان الجائزة والاجتماع الأول لجميع اللجان من أجل إنجاز العديد من المواضيع الخاصة بالدورة الثامنة خلال اجتماعات اللجان قبل الإعلان عن إطلاق الدورة الجديدة والمقرر لها خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا